في افتتاح بطولة الصداقة الدولية..منتخبنا الوطني يتعثر امام قطر

تأریخ التحریر: : 2018/3/21 22:361406 مرة مقروئة
[البصرة-اين]
بحضور جماهيري كبير اكتضت به مدرجات ملعب البصرة الدولي انطلقت منافسات بطولة الصداقة الدولية بلقاء جمع منتخبنا الوطني مع شقيقه القطري.

- [ ] اللقاء الرسمي الاول بعد قرار رفع الحظر عن ملاعبنا جاء حافلاً بالندية، اكرم عفيف منح التقدم لمنتخب قطر عند الدقيقة ١٦ قبل ان يتمكن احمد ياسين من ادراك التعادل بعد تمريره متقنه من بروا نوري عند الدقيقة ٣١ ، فيما تصاعد اداء منتخبنا في الدقائق اللاحقة وشن وابلاً من الهجمات غير ان الانفاس الاخيرة للشوط الاول عند الدقيقة ٤٥ اعلنت عن الهدف الثاني لمنتخب قطر عن طريق اكرم عفيف.
- [ ] القسم الثاني من المباراة شهد هجمات متتالية خصوصا بعد التغييرات التي اجراها المدرب باسم قاسم لتنشيط خط الوسط، لكن مهاجم منتخب قطر حسن الهيدوس وعلى غفله من مدافعينا سجل الهدف الثالث عن الدقيقة ٦٢، الرد العراقي لم يتأخر حيث استطاع حسين علي تقليص الفارق بعد ٦ دقائق غير ان هذا لم يكن كافياً لاسعاف منتخبنا في ادارك التعادل فيما تبقى من وقت.
- [ ] وخلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة اكد باسم قاسم بان منتخبنا قدم في الشوط الاول اسوء شوط منذ استلامه للمهمة واثنى مثيرا على الفريق القطري حيث وصفه بالفريق المستقر الذي قدم مستوى عالي. واضاف قاسم كان لدي تصور مسبق باننا سنحرج في مباراة اليوم منذ عدة كون منتخبنا عانى من الاجهاد نتيجة ضغط مباريات الدوري وسفر اللاعبين المحترفين.
اما مدرب منتخب قطر سانشيز فذكر ان المباراة كانت تنافسية حيث استطاع فريقه في الشوط الاول خلق مجموعة من الفرص وتسجيل اما في اما عن الشوط الثاني قال سانشيز ضاعفنا النتيجة ودافعنا عن مرمانا والنتيجة كانت ايجابية لنا خصوصا بعد الخسارة الاخيرة لنا امام العراق في بطولةًالخليج، كما واثني على الجماهير العراقية التي حييت لاعبي قطر قبل انطلاق المباراة وبعدها.
طبع الصفحة PDF