بايرن ميونيخ ينتزع فوزا صعبا من فولفسبورج ويحلق أكثر

تأریخ التحریر: : 2018/2/17 20:48647 مرة مقروئة
[متابعات: اين]
حول بايرن ميونيخ تأخره بهدف أمام مضيفه فولفسبورغ إلى فوز 2 /1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت (17 شباط/فبراير 2018)، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).
وتقدم فولفسبورغ بهدف سجله دانيل ديدافي في الدقيقة الثامنة وتعادل بايرن ميونيخ عن طريق ساندرو فاغنر في الدقيقة 64 قبل أن يسجل روبرت ليفاندوفسكي هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأهدر أرين روبين، لاعب بايرن ميونيخ، ركلة جزاء في الدقيقة 56. ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 59 نقطة في صدارة الترتيب في حين توقف رصيد فولفسبورغ عند 24 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف أمام شتوتغارت. وحقق بايرن ميونيخ انتصاره العاشر على التوالي في الدوري هذا الموسم والتاسع عشر بشكل عام في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراتين أيضا، فيما تلقى فولفسبورغ الهزيمة السابعة هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في 12 مباراة.

وفي المباراة الثانية تعادل كولون مع هانوفر 1 /1. وتقدم كولون بهدف سجله يويا أوساكو في الدقيقة 29 وتعادل لهانوفر نيكلاس فولكروغ في الدقيقة 37. ورفع كولون رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير، كما رفع هانوفر رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع.

وفي المباراة الثالثة، سجل نيلز بيترسن هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة 24 قاد به فريقه، فرايبورغ للفوز على فيردر بريمن 1 / صفر. وأهدر جانيك هابيرير ركلة جزاء لفرايبورغ في الدقيقة 88. ورفع فرايبورغ رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني عشر وتوقف رصيد فيردر بريمن عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق الأهداف أمام ماينز.

وفي المباراة الرابعة، انتزع باير ليفركوزن فوزا صعبا من مضيفه هامبورج 2 / 1. وسجل هدفي باير ليفركوزن ليون بايلي في الدقيقة 40 وكي هافيرتز في الدقيقة 50، فيما سجل أندريه هان هدف هامبورغ الوحيد في الدقيقة 70. ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني، في حين توقف رصيد هامبورغ عند 17 نقطة في المركز السابع عشر (قبل الأخير).
طبع الصفحة PDF