نائبة: وسائل الاعلام العراقية المدافعة عن الكويت تعتاش على الإبتزاز

تأریخ التحریر: : 2018/2/16 10:45491 مرة مقروئة
[أين- بغداد]
أنتقد المكتب الإعلامي للنائبة عالية نصيف السلوك الذي تنتهجه بعض وسائل الإعلام العراقية التي جعلت من نفسها مدافعاً عن الكويت على حساب المصلحة الوطنية العراقية". حسب تعبيره.
وذكر بيان لمكتب نصيف تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، أنه "من المؤسف أن نرى بعض وسائل الاعلام المحسوبة على الوسط الاعلامي العراقي تنتفض بقوة لنصرة الكويت على حساب المصلحة الوطنية في ظن منها بأنها بهذا السلوك الدنيء ستتمكن من الانتقاص من النائبة عالية نصيف، فإلى أي مستوى انحدر البعض بسبب الحقد الأعمى والكراهية التي جعلتهم يطعنون ببلدهم ويكرسون أنفسهم لخدمة دولة اخرى بلا خوف أو خجل".
وأضاف البيان "كان الأجدر بهؤلاء أن يترفعوا عن إقحام مواقفهم الفردية في قضية وطنية تتعلق بمصلحة البلد، لكننا لانستغرب هذا السلوك المريض لأن هذه الفضائيات والمواقع تقودها شخصيات عرف عنها بأنها تعتاش على الابتزاز وإيذاء الآخرين وفبركة الأخبار والكذب والتدليس".
وتابع المكتب الاعلامي "إذا كان البعض يفضل الوقوف مع الغريب ضد أبناء وطنه فمن حق الكويت أن تحتفل بكسبها مثل هؤلاء الخونة الى جانبها، والأفضل لهؤلاء أن يشاركوا الكويتيين باحتفالات ما يسمى بـ [هلا فبراير] ليرقصوا على جرح العراق، وفي النهاية لن يصح إلا الصحيح". بحسب البيان.
طبع الصفحة PDF