أوديشو راضٍ عن التعادل.. ومدرب العهد: النتيجة غير منصفة

تأریخ التحریر: : 2018/2/12 20:05506 مرة مقروئة
أعرب المدير الفني لفريق الزوراء، أيوب أوديشو، عن رضاه بالتعادل مع مضيفه العهد اللبناني [1-1]، اليوم الاثنين، في مستهل بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وقال أوديشو، في تصريحات صحفية: "حققنا الهدف، لأن العهد فريق قوي، ولا يمكن أن تتخطاه بسهولة، نظرا لمهارات لاعبيه، ولأنه يلعب على أرضه وبين جمهوره".
واضاف: "ضغط العهد في شوط المباراة الأول، وتفوق علينا بالهجمات، وبذلنا كل جهدنا لإيقافه، خصوصا أننا كنا السابقين للتهديف".
وأشار أوديشو "في الشوط الثاني، كنا أصحاب المباراة، وخلطنا بين الدفاع ومراقبة مفاتيح العهد، والانطلاق بهجمات مدروسة، أوصلتنا إلى مرماه، حيث شكلنا بعض الخطورة".
من جانبه اعتبر مدرب العهد، باسم مرمر، أن تعادل فريقه مع ضيفه الزوراء "ليس منصفاً".
وقال مرمر، في تصريحات صحفية: "أضعنا ضربة جزاء، كان يمكن لو سجلناها، أن نضاعف النتيجة بأكثر من هدفين، ونحقق النقاط الثلاث".
وأضاف: "دائما تكون المباراة الأولى، في أي مسابقة، محفوفة بالمخاطر، ويجانبك الحظ فيها، لقد أضعنا فرصا عدة، وتصدى القائم لواحدة، ولو كان لاعبونا موفقين، لفزنا بأربعة أهداف على الأقل".
وتابع مرمر "لقد أدى الفريق بصورة جيدة، وسيطر على المباراة، وكنا الأقرب إلى مرمى الزوراء، الذي لم يهدد مرمانا إلا بكرتين، طيلة الوقت، النقطة أفضل من لا شيء، وسنعمل لتعديل الأمور، في المباريات المقبلة".
طبع الصفحة PDF