تعرف على أفخم منزل متنقل في العالم

تأریخ التحریر: : 2018/1/20 11:33590 مرة مقروئة
[أين-متابعة]
يعتبر العيش في منزل متنقل من أكثر التجارب متعة وإثارة بالنسبة لمحبي هذا الأسلوب من الحياة، إلا أنه يقتضي التخلي عن الكثير من كماليات الحياة التي يتمتع بها العيش في منزل ثابت.
إلا أن هذا الفندق المتنقل الذي تم وضعه في الخدمة مؤخرًا، يحتوي على جميع الكماليات التي ينشدها المسافر في حله وترحاله. ويتجاوز طول هذا النُزل المتنقل 11 مترًا، ويحتوي على مطبخ مجهز بكافة المعدات الضرورية، وسرير كبير وشاشة تلفزيون خارجية حجمها 39 بوصة.
وبالإضافة إلى ما سبق، يحتوي الفندق الذي صممته شركتا جايكو وسبارتان موتورز داخل حافلة كبيرة، على موقد للنار، يستخدم عند السفر إلى المناطق الباردة.

وتحتوي غرفة المعيشة على اثنتين من الأرائك المريحة تمكن المسافرين من الاسترخاء أثناء مشاهدة التلفزيون الداخلي الذي يبلغ حجمه 50 بوصة. بينما يحتوي المطبخ على موقد غاز، وفرن مايكرويف، وثلاجة، ومكان مخصص لتخزين الطعام.
ويمكن للركاب تناول الطعام خارج الحافلة بجانب المظلة، ومشاهدة فيلم تحت أضواء النجوم على شاشة تلفزيون مثبتة على هيكل الحافلة الخارجي.

أما قمرة القيادة فتتميز باحتوائها على اثنين من الكراسي المريحة التي تتيح فرصة للسائق للاسترخاء والاستراحة. وقد تم تجهيز هذا الفندق الصغير بخدمة الوايفاي، وتقنية بلوتوث، بالإضافة إلى العديد من منافذ الـ “يو إس بي”.
يذكر أن الشركتين المصنعتين وفرتا هذه الحافلات الفارهة التي أطلق عليها اسم [إمبارك] لزبائنهما بسعر 300.000 دولار أمريكي.
طبع الصفحة PDF