تعويض جرحى وذوي شهداء تفجيرات بغداد الأخيرة

تأریخ التحریر: : 2018/1/19 21:15945 مرة مقروئة
[أين- بغداد]
أوعز محافظ بغداد عطوان العطواني الى دائرة التعويضات الفرعية بتشكيل فرق ميدانية لزيارة الجرحى وعوائل الشهداء بغي استكمال كافة الاجراءات الخاصة بتعويض المتضررين جراء العمليات الارهابية الاخيرة التي ضربت العاصمة.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي للمحافظ تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "المحافظ قد اوعز لدائرة التعويضات الفرعية التابعة لمحافظة بغداد بتشكيل فرق ميدانية لزيارة عوائل الشهداء وجرحى التفجيرات الارهابية التي تعرضت لها العاصمة في الايام القليلة الماضية وذلك لاستكمال كافة الاجراءات الخاصة بتعويض المتضررين من الجرحى وذوي الشهداء وبأسرع وقت ممكن".
واشار الى ان المحافظ "قد وجه دائرة التعويضات باستنفار كوادرها من اجل انجاز المعاملات التعويضية الخاصة بالمتضررين من جراء العمليات الارهابية والاخطاء العسكرية والمتعلقة بالاضرار المادية والبشرية، لافتا الى ان عمل اللجان التعويضية الفرعية يسير بوتيرة متصاعدة عبر تحقيق نسب عالية من المعاملات المنجزة لضمان حقوق المواطنين من أهالي العاصمة".
وكان انتحاريان يرتديان حزامين ناسفين فجرا نفسيهما، الأثنين الماضي، في ساحة الطيران وسط بغداد قرب تجمع للعمال [مسطر] أسفر عن استشهاد 27 مدنياً وإصابة 102 آخرين في أعنف هجوم دموي تشهده العاصمة بعد أشهر من الاستقرار الأمني.
وأعلنت وزارة الداخلية، السبت الماضي، عن إحباط مخطط إرهابي بتفجير انتحاري في ساحة عدن بمنطقة الكاظمية ببغداد وأسفر عن إصابة 18 شخصاً.
طبع الصفحة PDF