4 مباريات في افتتاح الجولة العاشرة بالدوري العراقي غدا

تأریخ التحریر: : 2018/1/18 18:01264 مرة مقروئة
[اين - بغداد]
تنطلق يوم غد الجمعة، منافسات الجولة العاشرة من الدوري العراقي الممتاز، بإقامة 4 مباريات، على أن تستكمل الجولة يوم السبت المقبل، بـ 3 مباريات، ويوم الأحد بمباراة واحدة، على أن تختتم يوم الاثنين بواجهتين.
وأوضح مدير لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، شهاب أحمد، في تصريح صحفي، أنه تم يحديد مواعيد الجولة العاشرة، حيث ستقام 4 مباريات يوم غد الجمعة، أولها بين نفط الوسط والميناء بملعب النجف، فيما يستضيف ملعب الصناعة، لقاء الصناعات الكهربائية والكهرباء، فيما ستكون المباراة الثالثة بين كربلاء صاحب الضيافة والنفط ، بينما تجمع الرابعة البحري ونفط ميسان في ملعب الزبير بالبصرة.

وأشار إلى أنه سيتم إقامة 3 مباريات، يوم السبت حيث يحتضن ملعب الشعب لقاء القمة بين الشرطة والزوراء، بينما يحل القوة الجوية ضيفا على نفط الجنوب في ملعب الزبير، ويغادر أمانة بغداد لمواجهة فريق الديوانية بملعب عفك.

وبين أن يوم الأحد سيشهد مباراة واحدة بين زاخو والسماوة، في ملعب دلال بمدينة زاخو، أما ختام الجولة فسيكون يوم الاثنين، بإقامة مباراتين الأولى تجمع النجف والحسين، في ملعب الأول، بينما يستضيف ملعب التاجي، مواجهة الحدود والطلبة.

يشار إلى أن فريق الزوراء يتصدر ترتيب الدوري العراقي برصيد 27 نقطة، من 9 انتصارات.
طبع الصفحة PDF