نائبة عن الحكمة تطالب بإصدار عفو عن المنتسبين المفسوخة عقودهم

تأریخ التحریر: : 2018/1/12 12:02648 مرة مقروئة
[أين- بغداد]
طالبت النائبة عن كتلة الحكمة النيابية، عبير الحسيني، رئيس الوزراء حيدر العبادي بتكريم منتسبي الجيش والقوات الامنية بإصدار العفو وإرجاع المفسوخة عقودهم واضافة هذه الفقرة الى فقرات الموازنة وجعلها مكرمة لهم.
وقالت الحسيني في بيان لها تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه "نحن نعيش زهو الانتصارات المتحققة واعياد الجيش والشرطة ومناقشة الموازنة المالية لهذا العام نرى من الضروري تضمينها فقرة ضمن فقراتها تضمن امكانية اعادة المفسوخة عقودهم من القوات الامنية كافة".
وأضافت "انهم يستحقونها بعد مشاركة الكثير منهم في معارك التحرير وفي الدفاع عن حياض الوطن وتقديرا لضروفهم الانسانية الصعبة نأمل من القائد العام للقوات المسلحة اصدار عفو عنهم ليعود ضمن تشكيلات القوات الامنية لاسيما وان كثير منهم يمتلك الخبرة في خوض المعارك".
كما طالبت الحسيني القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بـ"العمل على مساواة حقوق القوات الامنية بكافة صنوفها بالاضافة الى الحشد الشعبي الذي لازلنا نرى ان ما يعطى له لا يتساوى مع دوره الكبير واسهامهم بدرجة أساسية بتحرير العراق من العصابات الارهابية" مؤكدة "نحن دعمون في بناء الجيش والقوات الامنية التي تدافع عن أرضنا".
طبع الصفحة PDF