صحفيون يناشدون مصرف الرافدين لإصدار بطاقة [الماستر كارد] لهم

تأریخ التحریر: : 2017/12/13 11:461525 مرة مقروئة
[أين- بغداد]
ناشد صحفيون واعلاميون مصرف الرافدين، الى إصدار بطاقة [الماستر كارد] أحدى أدوات الدفع الالكتروني الدولية لهم.
وقال الصحفيون لوكالة كل العراق [أين]، ان "مصرف الرافدين، وكما عودنا على تقديم الخدمات المتعددة لشرائح المجتمع المختلفة نناشده اليوم بإصدار بطاقة [الماستر كارد] للاعلاميين من أجل تقديم التسهيلات المصرفية لهم لاسيما وانهم كثيروا الاسفار في داخل وخارج العراق ما تسمح لهم هذه البطاقة في حرية التداول المالي في البنوك ونوافذ الصرف الآلي".
وأضافوا "كما ان هذه البطاقة الدولية، تساعدهم على توطين رواتبهم في المصارف الأهلية والحكومية وبينها الرافدين نفسه التي تختصر المعاملات الورقية وتجنب خطورة حمل النقود".
وكان مصرف الرافدين، أعلن في 11 من تشرين الأول الماضي، عن إصداره أحدى أدوات الدفع الالكتروني بطاقة [الماستر كارد] الدولية للموظفين والمتقاعدين والمواطنين وشرائح أخرى من المجتمع.
وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان له، نسخة منه ان "المصرف ولأول مرة اوعز لفروعه اصدار ادوات الدفع الالكتروني [الماستر كارد]، والتي تستخدم داخل وخارج العراق" مبينا ان "هذه ستكون مقبولة في جميع اجهزة الصراف الالي المرتبطة بشبكة ماستر كارد بالاضافة الى نقاط البيع".
وأضاف ان "السلف والقروض التي تمنح للموظفين تكون عن طريق هذه البطاقات وتوطين رواتبهم الكترونياً".
وأعلن مصرف الرافدين في 8 من تشرين الاول الماضي، تطوير العمل المصرفي في خطوة للوصول الى النظام المصرفي الشامل أسوة بدول العالم المتحضر.
طبع الصفحة PDF