معصوم يصل الى الكويت ويلتقي أمير البلاد ورئيس مجلس الأمة

تأریخ التحریر: : 2017/11/20 12:16175 مرة مقروئة
[أين- متابعة]
وصل إلى الكويت صباح اليوم رئيس الجمهورية محمد فؤاد معصوم والوفد الرسمي المرافق له في زيارة رسمية للبلاد يجري خلالها مباحثات رسمية مع أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح.
وكان على رأس مستقبلي معصوم على أرض المطار أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح وولي العهد نواف الأحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم ونائب رئيس الحرس الوطني مشعل الأحمد الجابر الصباح وجابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.
كما كان من بين المستقبلين النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية صباح الخالد الحمد الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع محمد الخالد الحمد الصباح ونائب وزير شؤون الديوان الأميري علي جراح الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية خالد الجراح الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية أنس خالد الصالح ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام بالوكالة محمد العبدالله المبارك الصباح وكبار القادة في الجيش والشرطة والحرس الوطني والإدارة العامة للاطفاء.
وتشكلت بعثة الشرف المرافقة لمعصوم من الديوان الأميري برئاسة المستشار بالديوان الأميري يوسف حمد الإبراهيم.
ويرافق رئيس الجمهورية وفد رسمي يضم كلا من وزير الداخلية قاسم محمد الأعرجي ووزيرة الصحة عديلة حمود ووزير النقل كاظم فنجان وعدد من كبار المسؤولين في الحكومة العراقية.
واستقبل رئيس الجمهورية صباح اليوم رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم وذلك بمقر إقامته بقصر بيان.
وحضر المقابلة رئيس بعثة الشرف المرافقة المستشار بالديوان الأميري يوسف حمد الإبراهيم.
طبع الصفحة PDF