معصوم لمفوضي الانتخابات: ألتزموا بالحياد التام

تأریخ التحریر: : 2017/11/19 22:59414 مرة مقروئة
[أين- متابعة]
شدد رئيس الجمهورية، فؤاد معصوم، لأعضاء مجلس المفوضين الجديد للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات على التزامهم الصارم بالمهنية والحياد.
وذكر بيان رئاسي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان معصوم "استقبل، في قصر السلام ببغداد اليوم أعضاء مجلس المفوضين وهنأهم على إختيارهم لهذه المهمة الجسيمة وأكد على ضرورة نهوضهم بمهام عملهم على أكمل وجه مشدداً على أهمية التزامهم الصارم بالاستقلالية والمهنية والحياد التام كما تمنى لهم كل التوفيق والنجاح في عملهم".
كما أكد معصوم على ضرورة استكمال المتطلبات القانونية والامنية اللازمة لضمان اجراء الانتخابات المقبلة في موعدها المحدد في إشارة الى أولوية المضي قدما في تعزيز العملية الديمقراطية وبما يحقق طموحات شعبنا بالعدالة والمساواة واحترام ارادته ويعزز وحدته معتبرا ان اجراء انتخابات ديمقراطية ونزيهة مهمة اساسية لمجلس المفوضية الجديد ووجه السلطات المعنية بتوفير كل الدعم اللازم للمفوضية في خططها الآنية.
واعتبر رئيس الجمهورية ان النظام الديمقراطي لعب دورا حاسما في الانتصارات الكبيرة التي حققها العراقيون على الارهاب, مؤكدا دعم رئاسة الجمهورية لمجلس المفوضين الجديد في النهوض بمسؤولياته.
بدوره ثمن رئيس واعضاء مجلس المفوضية حرارة استقبال الرئيس معصوم لهم ودعمهم لسعيهم في النجاح بانجاز الانتخابات المقبلة.
طبع الصفحة PDF