بالصور.. الحكومة العراقية ترسل حافلات الى سورية

تأریخ التحریر: : 2017/10/18 22:261937 مرة مقروئة
[أين- بغداد]
أرسلت الحكومة العراقية، حافلات للنقل الى سورية.
وذكر بيان لاعلام وزارة النقل تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "حافلات الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود وصلت مساء امس الى الحدود السورية العراقية لاعادة العوائل العراقية التي نزحت الى الاراضي السورية مسبقاً".
ونقل البيان عن مدير عام الشركة المهندس عبد الله لعيبي، قوله ان "41 حافلة انطلقت من محور حمام العليل الى الجمهورية السورية لاعادة الوجبة الثانية من العوائل العراقية النازحة" موضحا، ان "العملية لا زالت مستمرة نظرا لطول المسافة كما انها تجري بالتنسيق مع وزارة الهجرة والمهجرين والقوات الامنية وكل الجهات المعنية في ملف النازحين".
واضاف لعيبي، ان "كل ملاكات الشركة تتفانى من اجل الخدمة الانسانية وارجاع الاهالي الى مناطقهم الاصلية متحدية بذلك كل الصعاب من خطورة الطريق وبعد المسافة وعدم اهلية الطرق لسير الحافلات والعمل خلال الليل" مؤكدا أن "تلك المعوقات لن تثتي ابناء الشركة من سائقي الحافلات والفنيين من ارجاع اخوتهم من ديار الغربة الى بلدهم العزيز".
يذكر ان الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود احدى تشكيلات وزارة النقل لها دور كبير واساسي في انقاذ ونقل اكثر من مليوني نازح منذ انطلاق العمليات العسكرية في محافظة نينوى والمناطق المحاذية لها.
_MSC_RESIZED_IMAGE
طبع الصفحة PDF