رئاسة الجمهورية تنفي توقف مبادرة معصوم بشأن الاستفتاء وتجدد ثقتها بنجاحها

تأریخ التحریر: : 2017/9/20 11:55541 مرة مقروئة
[أين- بغداد]
نفت رئاسة الجمهورية الأنباء عن توقف مبادرة الرئيس فؤاد معصوم بشأن أزمة استفتاء اقليم كردستان مجددة الثقة بنجاح مبادرة الحوار الوطني.
وأصدر المكتب الاعلامي في رئاسة الجمهورية بياناً تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه "تناقلت مواقع تواصل اجتماعي اليوم الثلاثاء، أقوال وتصورات أفادت بان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم أوقف جهوده لمواصلة الحوار الوطني لحل الأزمة السياسية الراهنة التي تمر بها البلاد".
وأضاف البيان ان "المكتب الاعلامي لرئاسة الجمهورية ينفي بشكل قاطع صحة هذه الأقوال والتصورات التي لا تمثل رئاسة الجمهورية بتاتا، مشيرا إلى ان التصريحات والكلمات المباشرة لسيادته وبيانات مكتبه الاعلامي الخاص هي وحدها من يعبر عن مواقف الرئيس معصوم حول كافة القضايا الداخلية والخارجية".
كما شدد المكتب الاعلامي لرئاسة الجمهورية على ان معصوم "يواصل جهوده لأدامة الحوار الوطني على كافة المستويات وتغليب الحكمة لحل كافة المشاكل التي تواجه البلاد، فضلا عن مواصلة السعي لتقريب وجهات النظر بين الأطراف المعنية، لاسيما في الظروف الدقيقة الراهنة".
وجددت رئاسة الجمهورية "ثقتها العالية بنجاح مبادرة الحوار المكثف التي أطلقها الرئيس معصوم لحل الخلافات القائمة بين المركز والإقليم، مؤكدا ايضا أهمية الحفاظ على التعايش السلمي بين كافة ابناء العراق".
طبع الصفحة PDF