استدرج ضحيته وقتله بطريقة بشعة في ذي قار

تأریخ التحریر: : 2017/8/28 20:071733 مرة مقروئة
[أين- بغداد]
استدرج متهم ضحيته وقتله بطريقة بشعة في قضاء سيد دخيل في محافظة ذي قار.
وذكرت شرطة ذي قار في بيان لها تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "الشرطة ألقت القبض على متهم خلال من ساعات من استدراج ضحيته" مبينا انه "ورد إلى مركز شرطة سيد دخيل أخبار باختفاء المجنى عليه [32 عاماً] وانه يعمل سائق أجرة على خط ناصرية سيد دخيل , وإن ذويه لا يمكنهم الوصول إليه كون هاتفه المحمول مغلق".
واضاف البيان انه "ولأهمية الموضوع وجه قائد شرطة ذي قار اللواء المهندس حسن سلمان الزيدي بتشكيل فريق عمل من مكتب القائد ومديرية قسم شرطة قضاء الناصرية ومركز شرطة سيد دخيل لكشف مصير المجنى عليه.
وأكدت الشرطة انه "ومن خلال المعلومات المتوفرة أن المجنى عليه لم يتم تحديد أي دوافع لقتله حيث يعد من الناس البسطاء والمشهود لهم بالأخلاق على مستوى عمله وليس لديه أي عداوات شخصية تذكر".
وأوضحت ان "عملية تمت بتكثيف جهود البحث عن أماكن تواجد المجنى عليه يوم الحادث حيث توفرت معلومة انه شوهد قرابة الساعة الحادي عشر من صباح ذلك اليوم مع شخص ملثم قام باستئجاره بهدف نقل مكان ضخ مياه من منطقة المعامل إلى مدينة الناصرية وبتعاون الموطنيين تم تحديد هويته والتحرك عليه".
وأشارت شرطة ذي قار الى انه "ومن خلال عملية خاطفة وسريعة تم إلقاء القبض على المتهم [أ.ع.ش] والبالغ من العمر 24 عاما وضبط بحوزته على وكالة عامة باسم المجني عليه".
طبع الصفحة PDF