بالصور.. مول بغداد قبل إفتتاحه بأيام

تأریخ التحریر: : 2017/8/24 18:353050 مرة مقروئة
[أين- بغداد]
أعلنت أمانة بغداد قرب افتتاحها مول بغداد في منطقة الحارثية غرب العاصمة.
وقالت أمينة بغداد ذكرى علوش في بيان لها انها "اطلعت في جولة ميدانية على التحضيرات النهائية الجارية لافتتاح مشروع [مول بغداد] في منطقة الحارثية خلال الايام القليلة المقبلة الذي ينفذ عن طريق الاستثمار وبإشراف قسم الاستثمار في امانة بغداد بالتعاون مع هيئة استثمار بغداد".
وأشارت الى ان "المشروع سيسهم في احداث نقلة نوعية في مجال الخدمات التجارية والتسويقية والفندقية في العاصمة بغداد ضمن خطة لزيادة المشاريع الاستثمارية وتفعيل القطاع الخاص بما يتلائم واحتياجات العاصمة".
وكانت بعض وسائل الاعلام أفادت قبل أيام بان السفارة الامريكية ببغداد وجهت بإيقاف العمل بمول بغداد او مايعرف بـ"مول الحارثية" الذي يمتاز ببرجه العالي بذريعة إعتلاء طوابق المول العليا على بناية السفارة الواقعة بالمنطقة الخضراء وسط العاصمة.
ونفت السفارة الامريكية هذه الانباء وأكدت ، ان "هذا الخبر عارٍ تماماً عن الصحة".
وبينت ان "العمل يستمر بإكمال ما تبقى من الفندق الملحق به الذي يتألف من 30 طابقاً ويضم 238 غرفة مع 34 جناحاً لرجال الاعمال بدرجات مختلفة مع طبقة كاملة للاجنحة الرئاسية".
وتابعت ان "المشروع سيسهم في احداث نقلة نوعية في مجال الخدمات التجارية والتسويقية والفندقية في العاصمة بغداد ويتألف من سبع طبقات تشتمل على 50 عيادة طبية متكاملة الخدمات وعدد من الصيدليات ومختبرات التحليل والاشعة والسونار وغيرها من الخدمات الطبية".
واوضحت ان "المشروع يتضمن ايضاً موقفاً متعدد الطبقات للسيارات بمساحة 23 الفاً و238 متراً مربعاً" مشيرة الى انه "يتألف من عشر طبقات بينها سردابان وطبقة ارضية وسبع طبقات متكررة تسع لنحو 675 سيارة" .
واشارت الى ان "المول يتضمن كذلك مركزاً للتسوق بمساحة 28 الفاً و294 متراً مربعاً موزعاً على أربع طبقات مساحة كل طبقة 6 الآف متر مربع و104 محال بمساحات مختلفة مع مراكز تسوق ومنطقة خدمات ومطاعم للوجبات السريعة ومحل للالكترونيات".
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
طبع الصفحة PDF