داعية يشعل جدلا بتغريدة حول فنان كويتي بعد ان وافته المنية

تأریخ التحریر: : 2017/8/12 15:134022 مرة مقروئة
[أين-متابعة]
أثارت تغريدة للداعية ، علي الربيعي، جدلا واسعا بعد دعوته لعدم الدعاء للفنان الكويتي، عبدالحسين عبدالرضا، الذي وافته المنية، امس الجمعة، قائلا "إنه مات على ضلالة،" على حد تعبيره، الأمر الذي أثار جدلا واسعا وتعليقات تجاوز عددها 21 ألفا خلال ساعات فقط.
جاء ذلك في تغريدة للربيعي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال "لا يجوز للمسلم الدعاء لعبدالحسين عبدالرضا لكونه رافضي ايراني مات على الضلالة وقد نهى الله المسلمين أن يدعو بالرحمة والمغفرة للمشركين" على حد قوله.
ورد عبدالعزيز المريسل، قائلا في سلسلة تغريدات " الشيخ علي جزاك الله خير هل لديك ما يثبت ان الفنان عبدالحسين عبد الرضا مات على ضلالة!؟ ان كان لديك ما يثبت فأسعفنا به جزاك الله خير.. و هل لديك ما يثبت أن الفنان حسين عبد الرضا مشرك !؟ يا شيخ لا تكابر و تب إلى الله عما كتبت فأنت لا تعلم ما بين عبدالحسين و رب العباد ".
وعلق قاحب حساب FAHAD قائلا "والله إني عشت مع الشيعة ما شفت منهم الا كل خير أهم شي انهم زينين معاي ومذهبهم لربهم ماهو لي،" في حين قال أمجد عمر "الرسول عليه السلام بكى و قام لوفاة يهودي و قال ايا نفس زفت للنار وانت بكل وقاحه توزع صكوك الجنة والنار."
طبع الصفحة PDF