الخضري يحذر اسرائيل من اي عدوان ويؤكد ان تجربة الحشد ستنتقل للعالم الاسلامي

تأریخ التحریر: : 2017/6/24 22:273374 مرة مقروئة
[اين-بغداد]
حذّر نائب عن التحالف الوطني في بيان له اليوم الكيان الصهيوني ، من أي عدوان يمكن ان يشنه على العراق او لبنان أو سوريا او اي بلد عربي او إسلامي .
وقال النائب حامد الخضري في بيان اصدره مكتبه الاعلامي ان "ان الشعوب المسلمة شعوب مجاهدة ترفض العدوان ولن تقف مكتوفة الايدي اذا ما تورطت اسرائيل بشن الحرب على اي بلد عربي او إسلامي .
وذكر "على اسرائيل ان تدرك جيداً ان تجربة الحشد الشعبي في العراق، يمكن لها ان تعمم على البلدان الاسلامية ويكون هناك حشد اسلامي يصد العدوان ويلقن المعتدين دروسا لن ينسوها
وتابع " ان الكيان الصهيوني لايحتاج الى تذكير كيف تمكن العراقيون من الوحدة والاصطفاف لمواجهة الخطر القادم من خارج الحدود المتمثل بعصابات داعش الارهابية والتي هي صنيعة دول داعمة للارهاب فكذلك سيتوحد المسلمون في البلدان العربية وغيرها للتصدي للعدوان الاسرائيلي اذا ما شن حربه على المسلمين في لبنان او اي بلد عربي او إسلامي .
كما شدد النائب الخضري على أحقية الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه في استعادة أرضه المسلوبه من الكيان الصهيوني الغاشم داعيا الأمة العربية والإسلامية ابداء الدعم الكامل لقوى المقاومة الفلسطينية لحين استعادة كامل حقوقها المشروعة .
وكان زعيم حزب الله اللبناني، السيد حسن نصر الله، حذّر العدو الاسرائيلي، من أي حرب اسرائيلية على لبنان أو سوريا، مؤكدا أنها قد تفتح الاجواء أمام مئات آلاف المقاتلين من كل البلاد العربية والمسلمة.
طبع الصفحة PDF