العبادي: لن تحكمنا العصابات ولن نسمح بإضعاف الدولة

تأریخ التحریر: : 2017/5/20 12:324092 مرة مقروئة
[أين- بغداد]
أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الوقوف بوجوه اي جهة تريد إضعاف الدولة والمجتمع.
وقال العبادي في كلمته اليوم السبت بمؤتمر [تيدكس بغداد] الذي يختص بالابداعات والمواهب والتجارب الناجحة ان "الارهاب يريد بنا الفتنة وهناك من يسانده وهؤلاء متهيئون للطعن بالجميع مع حصول اي اعتداء ارهابي".
وبين انه "بالادارة الصحيحة سنصمد وسنكون اقوى والبعض هيأ نفسه لافشال وعرقلة كل شيء نقوم به ولكننا لن نسمح لهم وسنستمر كما اننا لن نسمح لمن يريد اضعاف الدولة والمجتمع ويقوم بالخطف لمجرد ان تخالفه بالرأي متسائلا هل ان قتال ابطالنا ومحاربة الدكتاتورية هي من اجل ان تحكمنا عصابات؟".
وأضاف العبادي ان "الشعب العراقي شعب خلّاق، فرغم الدمار والصعاب فانه قدم الانجازات واصبح العالم كله يتحدث عنه باعجاب".
وذكر اننا نلتقي هنا في بغداد السلام والوحدة والتقدم، حيث قطعنا مسيرة من المعاناة لتحقيق هذا المنجز العراقي الذي بعث الامل، فالعالم وقادته معجبون بما تحقق بالرغم من الازمة المالية".
واشار الى انه "بوحدتنا تحررت الاراضي وبارادتنا وبتصميمنا صنعنا المعجزات التي هي وسام شرف على صدر كل عراقي، حيث كانت بغداد مهددة قبل عامين وحررنا الارض من جرف الصخر الى ديالى والرمادي والفلوجة وبيجي والقيارة ومخمور وايسر الموصل والان في الجزء الاخير لايمن الموصل".
وأبدى رئيس الوزراء "استغرابه من البعض الذي يحاول ادخال الاحباط في نفوس العراقيين وان ينصب العزاء ويخوف المواطن من ما بعد تحرير الموصل ونقول لهم الوضع سيكون افضل بكثير لان البلد اجتاز اصعب الازمات".
طبع الصفحة PDF