طقس الزيارة: صحو الى غائم جزئياً والحرارة بمعدل 37 مْ

تأریخ التحریر: : 2017/4/21 9:36464 مرة مقروئة
[أين- بغداد]
توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس اليومين المقبلين، الذي تبلغ فيه ذروة زيارة إحياء ذكرى إستشهاد الأمام الكاظم عليه السلام.
وذكر بيان للهيئة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "طقس غد السبت، سيكون في المناطق كافة، صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 37 مْ".
وأضاف، ان "طقس الأحد سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى، غائماً جزئياً الى غائم مصحوب بتساقط أمطار خفيفة الشدة في بعض أقسامهما تكون رعدية أحياناً، وفي المنطقة الجنوبية، غائماً جزئياً يتحول الى غائم، ودرجات الحرارة، مقاربة في المنطقتين الشمالية والجنوبية وترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى عن اليوم السابق".
وأشار البيان الى ان "طقس الاثنين، سيكون في المنطقة الشمالية، غائماً جزئياً مع تساقط أمطار خفيفة الشدة في أقسامها الجبلية يتحسن تدريجياً، والمنطقة الوسطى، غائماً جزئياً مع تساقط أمطار خفيفة في أقسامها الشرقية يتحسن تدريجياً، وفي المنطقة الجنوبية، غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أماكن متفرقة منها، ودرجات الحرارة، تنخفض عدة درجات في المنطقتين الشمالية والوسطى وقليلاً في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".
وتابع ان "طقس الثلاثاء سيكون في المناطق كافة، صحواً مع بعض القطع من الغيوم المتفرقة، ودرجات الحرارة، مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".
طبع الصفحة PDF