غدا فتح باب التقديم للتطوع بصفة "مفتشة"

تأریخ التحریر: : 2017/3/25 23:102262 مرة مقروئة
[أين – بغداد]
اعلنت مديرية إدارة التطـــوع عن فتح باب التقديم في الساعات المقبلة للتطوع في صفوف قـــوى الأمــن الداخلي للعمل بصفـــة [مفتشات] على مواقف النساء.
وذكر بيان للمديرية تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم، ان "المديرية العامة للتطوع اعلنت عن فتح باب التقديم للتطوع في صفوف قـــوى الأمــن الداخلي للعمل بصفـــة [مفتشات] على مواقف النساء"، لافتا الى "ضرورة ان تكون المتقدمة من سكنه محافظة بغداد [حصراً] ويكون التقديم يوم غد الأحد المصادف [26 / 3 / 2017] من الساعة 8 الى نهاية الدوام الرسمي [ فقط ]".
واشار الى ان "شروط التقديم أن تكون عراقية [من أبوين عراقيين] وأن لا يقل عمرها عن 17 سنة ولا يزيد عن 35 سنة وان تكون قويمة الأخلاق وحسنة السمعة والسلوك، أن تكون مستوفية لشروط اللياقة البدنية والسلامة الصحية".
واضاف ان "تكون غير محكوم عليها بجناية غير سياسية وجنحة مخلة بالشرف أو جريمة إرهابية والجرائم الماسة بأمن الدولة الداخلي والخارجي وأن تكون متخرجة من الدراسة الابتدائية اوالمتوسطة اوالاعدادية".
ولفت الى ان "علـى المتقدمات فـي حالـة وجــود استفسار أو شكـوى تقديم طلباتهن عن طريق بريـــــد الشكاوى الخاص بمديريـة إدارة التطــوع [info@moi-jobs.iq ] خلال أسبوع من تاريخ التقديم، ويجب أن تكون المعلومات المدخلة في استمارة التقديم متطابقة مع المستمسكات الثبوتية للمتقدمة وفي حالة اختلاف هذه المعلومات يهمــــل الطـــــلب".
وتابع "سيتم تبليغ من تتوفر فيهن شروط وضوابط التعيين بمكان وتاريخ المراجعة لغرض أجراء الاختبارات المقررة [الفحص الطبي – اللياقة البدنية – المقابلة] عن طريق أرقام هواتفهن او عن طريق رقم الطلب في الاستمارة الالكترونية وعلى المتقدمات الاحتفاظ برقم الطلب الخاص بالتقديم في الاستمارة الالكترونية كونه سيتم من خلاله التبليغ لغرض الحضور لإكمال إجراءات التقديم".
واوضح ان "المستمسكات المطلوبة عند المراجعة الوثيقة المدرسية مصدقة من المدرسة ومديرية التربية [أصل وصورة] عدد / 4هوية الأحوال المدنية للمتقدم ولوالديه [ أصل وصورة ] عدد / 4 شهادة الجنسية العراقية للمتقدم ولوالديه [ أصل وصورة ] عدد / 4 بطاقة السكن [أصل وصورة ] عدد / 4صور عدد [ 15 ] ".
وختم ان "على المتقدمين من ذوي الشهداء تقديم مايؤيد ذلك من مؤسسة الشهداء".
طبع الصفحة PDF