شنيشل يؤكد جاهزية لاعبي المنتخب لموقعة أستراليا

تأریخ التحریر: : 2017/3/20 21:19431 مرة مقروئة
[أين – بغداد]
أكَّد راضي شنيشل، مدرب المنتخب العراقي، جاهزية الفريق للمباراة المرتقبة، أمام أستراليا، الخميس المقبل، بالجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
ويواجه المنتخب العراقي، نظيره الأسترالي، الخميس المقبل، في طهران، ثم يواجه السعودية، بعدها بـ5 أيام.
وقال شنيشل، في تصريحات: "الفريق يواصل استعداداته بشكل يومي بطهران، استعدادًا للمباراة"، لافتًا إلى أن الجميع بصورة جيدة، والمعنويات عالية، خاصة بعد مباراة إيران الودية، التي جهَّزَت الفريق بشكل جيد.
وبيَّن أن الإصرار، واضح على اللاعبين، كون الجميع يسعى للمساهمة في إعادة الفريق لأجواء المنافسة من خلال النقاط الثلاث، التي ستحسمها مباراة أستراليا.
وأوضح أن "الفريق يعي أهمية المباراة، وضرورة حصد نقاطها، من أجل الحفاظ على آمالنا في التأهل"، منوهًا إلى أن عاملي الأرض والجمهور، يصبان في مصلحتنا، ونسعى لاستثمارهما، لحصد النقاط كاملة.
ويحتل المنتخب العراقي، المرتبة الخامسة في المجموعة الثانية بـ3 نقاط من 5 جولات، فيما تتصدر السعودية، واليابان بـ10 نقاط، ثم أستراليا والإمارات ولكل منهما 9 نقاط، ثم تتذيل تايلاند، المجموعة بنقطة وحيدة.
يذكر أن هناك 9 لاعبين، مهددين بالإيقاف في حال حصلوا على بطاقة صفراء، وهم علاء عبد الزهرة، مهند عبدالرحيم، سعد عبد الأمير، أمجد عطوان، محمد حميد، أحمد ياسين، وليد سالم، أحمد إبراهيم، علي عدنان.
طبع الصفحة PDF