خبير كروي: لقاء أستراليا مفتاح تأهل العراق

تأریخ التحریر: : 2017/3/20 19:05362 مرة مقروئة
[أين – بغداد]
أوضح الخبير الكروي عبدالإله عبدالحميد أن منتخب العراق قادر على العودة إلى دائرة المنافسة على بطاقات التأهل لكأس العالم 2018، من خلال تحقيق الفوز على أستراليا في مباراة الخميس المقبل ضمن الجولة السادسة.
وقال عبدالحميد، اليوم، الإثنين، إن الفوز على أستراليا وخطف النقاط الثلاث سيكون دافعا معنويا للعراق للعودة إلى المنافسة على بطاقات التأهل عن المجموعة، مضيفا أن الغيابات لن تؤثر كثيرا على الفريق باستثناء جاستن ميرام، إلا أنه أكد قدرة اللاعبين على تعويضه.
وأضاف "يمكن للاعبينا إثبات ذاتهم بعد أن أتيحت الفرصة لهم في ظل الغيابات، وفي كرة القدم قد لا تجد التشكيلة المثالية دوما ‏بسبب الإصابات والإيقافات، لكن غياب ميرام غريب بعض الشيء".
ويغيب ميرام، المولود في الولايات المتحدة الأمريكية، عن المباراة لأنها تقام في إيران، في ظل الخلافات السياسية بين أمريكا وإيران.
وتابع عبدالحميد "مباراة أستراليا ستكون ‏مفتاح التأهل، وعلينا استغلال الأرض والجمهور، وغياب لاعبين مؤثرين في الفريق الأسترالي، أملنا كبير ‏بمنتخبنا بتحقيق نتائج جيدة في مواجهتي أستراليا والسعودية، وقد عودنا أسود الرافدين على الظهور المشرف ‏في مثل هذه الظروف".
ويحتل المنتخب العراقي المركز الخامس وقبل الأخير في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط من 5 مباريات، بينما يحتل المنتخب الأسترالي المركز الثالث بـ9 نقاط.

طبع الصفحة PDF  إرسال إلی الأصدقاء