بالصورة.. قتل اخطر مجرم في الجنوب بعملية نوعية

تأریخ التحریر: : 2017/3/2 21:513297 مرة مقروئة
[بغداد-اين]
كشفت خلية الصقور الاستخبارية ان قوة من الفريق التكتيكي للخلية انهت صباح هذا اليوم مسلسل اجرام خالد مردان بعد ان ضاقت محافظتي البصرة وميسان ذرعا من جرائمه.
وذكر بيان للخلية تلقت وكالة كل العراق[اين] نسخة منه" ان قوة من الفريق التكتيكي لخلية الصقور الاستخبارية انهت مسلسل اجرام المتهم خالد كاظم ماضي الملقب[خالد مردان] في منطقة اهوار البصرة نهر العز بعملية نوعية تعد من كبرى الانجازات بقتله واثنان من معاونيه بينهم شقيقه ولطالما استغاثت مدينة البصرة وميسان من اجرامه وتماديه".
واضاف ان" هذا المجرم له الكثير من الجرائم في الجنوب وهو هارب من سجن بادوش وقتل مجموعة من السجناء اثناء هروبه ليثبت ولاءه لتنظيم داعش الارهابي، ونوجز بعض افعاله المشينة اولها قتل المواطنين ومن ضمنهم والده [كاظم ماضي] ".
وتابع" ومن بين جرائمه خطف مواطنين من محافظة البصرة وميسان ومواطنين قادمين من محافظات اخرى وسرقة عجلات وتسليب المواطنين على طريق ميسان البصرة".
وذكر البيان ان" المجرم مردان متهم خطف اجانب احدهم افرج عنه بمبالغ مالية والاخر حررته خلية الصقور الاستخبارية في العام الماضي و يعد مكان سكناه مأوى للعصابات ومكان آمن لتنفيذ عملياته الاجرامية ويتمادى على السيطرات الامنية ويزرع الرعب في مناطق شمال البصرة".
طبع الصفحة PDF