كاظم الساهر في الموصل

تأریخ التحریر: : 2017/2/24 18:151251 مرة مقروئة
[أين-متابعة]
تضامن الفنان العراقي بطريقة مختلفة، مع التقدم الكبير والانتصارات التي تحققها القوات العراقية في حربها القائمة على عصابات داعش الارهابية في مدينة الموصل.
ونشر الساهر، صورة له في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهو يسير في شارع بحي الطيران أول أحياء الجانب الأيمن للموصل الذي توغلت فيه القوات العراقية لتحريره من سيطرة عصابات داعش الارهبية اليوم الجمعة.


ويظهر الساهر بصورة قديمة التقطها في وقت سابق، يرتدي بدلة بيضاء رمزا للسلام، وأرفقها عبارة "جمعة مباركة للجميع" باللغتين العربية والإنجليزية، تابعتها مراسلة "سبوتنيك" ضمن 18 ألف شخص تفاعلوا مع الصورة.

وعلق نحو ألف شخص على صورة الساهر ابن الموصل التي ولد فيها، وأغلبية التعليقات كانت للعراقيين ومنهم موصليين تعرفوا على حي الطيران من الصورة وأشادوا بها وبموقف الفنان والملحن في تضامنه مع تقدم القوات العراقية لتحرير الحي المذكور.

واستطاعت القوات العراقية مع بدء ساعة الصفر لمعركة انطلقت يوم 19 فبراير/ شباط الجاري، لتحرير الساحل الأيمن لمدينة الموصل مركز محافظة نينوى، أن تقتلع داعش من أهداف مهمة واستراتيجية أبرزها مطار الموصل ومعسكر الغزلاني.

طبع الصفحة PDF  إرسال إلی الأصدقاء