بالصور.. ملعب الشعب يستعد لقمة كروية جديدة

تأریخ التحریر: : 2017/2/15 17:491139 مرة مقروئة
[أين- بغداد]
باشرت كوادر ملعب الشعب الدولي بتنظيف وتأهيل الملعب تحضيراً لاستقبال مباراة الطلبة والقوة الجوية غداً الأربعاء في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة للمرحلة الأولى للدوري الممتاز بكرة القدم.
وقال مدير الملعب مهدي عبد الصاحب في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "كوادر الملعب باشروا أعمالهم في إدامة وتنظيف مدرجات الملعب والمرافق الخدمية والصحية بعد مباراة كلاسيكو العراق بين الزوراء والقوة الجوية التي جرت يوم الجمعة الماضي وشهدت حضورا جماهيريا غير متوقع".
وأضاف عبد الصاحب إن "مسؤولية إدارة الملعب تقف عند حدود تجهيز الملعب لوجستياً وفنياً و تسليمه لمشرف المباراة، ولا دخل لها بالجانب التنظيمي الذي يقع على عاتق اتحاد كرة القدم ولجانه وقوة أمن الملاعب وهذا ما معمول به في جميع بلدان العالم".
وشدد على "ضرورة أن يأخذ اتحاد الكرة دوره الجاد والفاعل في تنظيم المباريات ولاسيما الجماهيرية منها وتلافي الأخطاء".
وكان ملعب الشعب الدولي الواقع في شرق العاصمة بغداد قد غص بالجماهير يوم الجمعة الماضية بعد ان استضاف كلاسيكو العراق بين الزوراء والقوة الجوية وانتهت بالتعادل 1-1.
وطالبت الجماهير -التي فاق عددها أكثر من 55 الف متفرج- الاتحاد الدولي لكرة القدم [الفيفا] برفع الحظر عن الملاعب العراقية كما طالبت الحكومة ببناء ملعب أكبر في بغداد لاستيعاب الحضور.
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
طبع الصفحة PDF  إرسال إلی الأصدقاء