الانواء الجوية:أستمرار هطول الامطار ليوم غد وانخفاض الحرارة الى 15مْ

تأریخ التحریر: : 2016/12/24 14:451315 مرة مقروئة
[أين – بغداد]
توقعت الهيأة العامة للانواء الجوية استمرار هطول الامطار الى يوم غد الاحد وانخفاض درجات الحرار الى 15 درجة مئوية.
وذكر تقرير للهيأة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان"طقس يوم غد الاحد سيكون في المنطقة الشمالية غائماً ممطراً وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائم مع تساقط أمطار في اماكن متعددة منهما ويتحسن الطقس تدريجيا بعد الظهر ابتداء من الاقسام الغربية ودرجة الحرارة العظمى 15 مْ" .
واضاف ان"طقس يوم الاثنين المقبل سيكون في المنطقة الشمالية غائما جزئيا الى غائم مع تساقط أمطار في اماكن متعددة منها وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في اماكن متفرقة من المنطقة الجنوبية ،ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الوسطى والشمالية وتنخفض عدة درجات في المنطقة والجنوبية".
وبين ان "طقس يوم الثلاثاء المقبل سيكون في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار في اماكن متعددة منها وحدوث عواصف رعدية مع تساقط الثلوج في الاقسام الجبلية لتاثرها بامتداد منخفض جوي من تركيا وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية طقس غائم جزئي لتاثرها بامتداد مرتفع جوي من البحر المتوسط ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات في المنطقة الشمالية ومقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق".
وبالنسبة لطقس يوم الاربعاء المقبل فأنه سيكون في المناطق كافة صحوا الى غائم جزئي ، كما يتشكل الضباب صباحا ويزول تدريجيا ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقة الوسطى ومقاربة في المنطقتين الشمالية والجنوبية".

طبع الصفحة PDF  إرسال إلی الأصدقاء