طقس الغد صحو في الجنوب وممطر بالوسط وغائم شمالاً والحرارة تسجل 13مْ

تأریخ التحریر: : 2016/12/17 10:41744 مرة مقروئة
[أين – بغداد]
توقعت الهيأة العامة للانواء الجوية ، اليوم السبت ، ان يكون طقس يوم غد صحواً في الجنوب وممطر بالوسط وغائم شمالاً والحرارة وانخفاض الحرارة الى 13مْ.
وذكر تقرير للهيأة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان"طقس يوم غد الاحد سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى غائما مع تساقط امطار في المنطقة الوسطى وفرصة لتساقط الثلوج في الاقسام الغربية منها ، وذلك لتأثرهما بامتداد منخفض جوي من البحر المتوسط ، وفي المنطقة الجنوبية سيكون صحوا لتأثرها بأمتداد مرتفع جوي من شمال افريقيا،ودرجة الحرارة 13 مْ" .
واضاف ان"طقس يوم الاثنين المقبل سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى غائما مع تساقط امطار خفيفة في المنطقة الوسطى وذلك لتأثرهما بامتداد منخفض جوي من البحر المتوسط ، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً لتأثرها بأمتداد مرتفع جوي من شمال افريقيا،ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى وتنخفض قليلا في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".
وبين ان"طقس يوم الثلاثاء المقبل سيكون في المناطق كافة، صحوا مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى وتنخفض قليلا في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق ، وبالنسبة لطقس يوم الاربعاء المقبل لايتوقع حدوث تغير في الحالة الجوية عن اليوم السابق".
طبع الصفحة PDF  إرسال إلی الأصدقاء