علاء عبد الزهرة : الشرطة يسعى لحسم مباراته مبكرا امام الكويت الكويتي غدا

تأریخ التحریر: : 2015/5/26 20:31654 مرة مقروئة
[بغداد-أين] يخوض الممثل الوحيد للعراق [فريق الشرطة] مباراة في غاية الاهمية غداً الاربعاء في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي مع الكويت الكويتي في الساعة السابعة مساءا في ملعب حد الكبير في العاصمة القطرية الدوحة .
ويسعى الشرطة الى تحقيق نتيجة ايجابية بعد تصدر المجموعة الثانية بجدارة واستحقاق فيما يحاول المنافس الكويتي مواصلة اسفاط الفرق العراقية معتمدا على خبرة لاعبيه والملاك التدريبي .
واعرب مهاجم كرة الشرطة علاء عبد الزهرة في تصريح لوكالة كل العراق [اين]عن " استعداد فريقه التام الى المباراة المرتقبة مشددا على ضرورة الحسم المبكر والانتقال الى الدور الربع النهائي من البطولة ".
وقال عبد الزهرة ان " الفريق مصمم على الفوز كون المباراة لاتحتمل سوى نتيجة واحدة والخاسر يودع البطولة لذا فان الاضرار على التسجيل المبكر وانهاء المباراة بوقتها الاصلي من اولوياتنا ، علما ان الاجواء المثالية تسود معسكر الفريق الاخضر".
واضاف ان " الفريق مكتمل الصفوف بعد وصول المحترف حمدي المصري ولدينا بدلاء في قمة الجاهزية لتقديم مباراة كبيرة مع المنافس الابرز في البطولة بعد ان عدوها الجميع بانها قمة الدور الثمن النهائي".
واشار الى ان " مباراتنا مع امانة بغداد لم تكن مرضية من خلال النتيجة فيما كان الاداء مميزا وهذا مانطمح اليه والجميع يعلم ان ارضية الشعب حالت بيننا وبين التسجيل".
واختتم الحديث "نامل ان نتوج باللقب واعتقد ان بوابة الوصول الى النهائي ستكون من مباراة اليوم خصوصا ان الفريق اقتع الجميع اسيويا ومحليا بعد رباعيتين الزوراء والجزيرة الاردني".انتهى ١٣
طبع الصفحة PDF