الأرض على موعد غداً مع كلاسيكو البرسا والريال

تأریخ التحریر: : 2016/12/2 10:502036 مرة مقروئة
[أين- متابعة]
ينتظر عشاق الكرة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد التي تقام مساء غد السبت في الدورى الأسباني بالاسبوع 14 من الليغا، فى مباراة تشهد منافسة كبيرة بين نجوم الفريق، خاصة وأن ريال مدريد يحتل المركز الاول فى الليغا برصيد 33 نقطة بينما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 27 نقطة.
وحدد الإتحاد الاسباني لكرة القدم الساعة الثالثة والربع عصراً بتوقيت غرينتش [السادسة والربع بتوقيت بغداد] موعداً لإنطلاق مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على ملعب الكامب نو في مباراة يديرها الحكم كارلوس كلوس جوميز.
وأكد لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة أن المباراة صعبة مؤكدا جاهزية لاعبي برشلونة للتحدي القادم أمام ريال مدريد.
بينما أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد أن البارسا ستعاني في مباراة الكلاسيكو بشكل كبير، مؤكدا جاهزية كل اللاعبين للعب خاصة بعد عودة كاسيميرو وكذلك وجود ماريانو دياز والذي أحرز هاتريك فى المباراة الماضية مؤكدا جاهزية اللاعب للعب أمام برشلونة.
وتعد مباراة الكلاسيكو مواجهة خاصة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، فاللاعبان إستثنائيان بشكل كبير ولكل منهما مميزاته ومحبيه وعاشقيه في الدوري الأسباني، وأكد أن رونالدو سيفوز عما قريب بالكرة الذهبية.
وستنفرد قناة بي ان سبورت بنقل مباراة برشلونة وريال مدريد في منطقة الشرق الأوسط لحصول القناة على حقوق بث ونقل الدوري الأسباني لكرة القدم وبشكل حصري وقد يقوم عصام الشوالي بالتعليق على تلك المباراة الهامة.
ويقوم المسؤولون عن ملعب الكامب نو بوضع 90 ألف قطعة ورق مقوى ملون به رسوم متحركة وبداخلها علم مقاطعة كتالونيا، من خلال التلويح بالورق المقوى لإظهار كلمة [فورسا بارسا].
في نفس السياق سيغيب جيريمي ماثيو، مدافع برشلونة عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد السبت وذلك لعدم القدرة على العودة من الإصابة التي لحقت به، خاصة بعد التأكيد على قدرة اللاعب للعودة للمشاركة منتصف الشهر الجاري.
هذا ويحاول الفريق الطبي في برشلونة إلحاق كلا من أندريس إنيستا وسامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا بالمباراة.
وكان حكم المباراة قد أدار مواجهتين فى الكلاسيكو عام 2012 في كأس السوبر الإسباني وفاز برشلونة وقتها بثلاثة أهداف لهدفين، بينما تعادل الفريقان 1/1 في كأس الملك.
وبالنظر إلى كلا من ميسي ورونالدو نجد أن المواجهة لن تكون سهلة خاصة في ظل سعي كلا من اللاعبين لإثبات أحقيتهما بالتواجد وسط افضل لاعبي العالم هذا الموسم.
وكان ميسي قد أكد أنه جاهز لمواجهة ريال مدريد مؤكدا ان مواجهة ريال مدريد هي محاولة من برشلونة للعودة للمنافسة على اللقب.
وسيكون الجمهور العربي على موعد مع جرعة كروية شيقة في الكلاسيكو المرتقب، خاصة وأن مواجهة ميسي رونالدو دوما ماتحمل الكثير والكثير من المفاجأت.

طبع الصفحة PDF