السويد: إنتحار شاب عراقي نابغة في ظروف غامضة

تأریخ التحریر: : 2016/11/26 20:432580 مرة مقروئة
[أين- متابعة]
فجع سكان مدينة [فيكخو] في السويد بانتحار شاب عراقي الأصل عمره [17] عاماً الأسبوع الماضي، في مبنى وسط المدينة، وسط ظروف غامضة.
وقال مقربون من الضحية، ان الشاب [عدنان علي]، وهو عراقي الأصل من العاصمة بغداد، مواليد 1999 عُثر عليه منتحراً في مبنى [سنسوس] صباح يوم الاثنين الماضي بعد ان كانت عائلته أفتقدته منذ الليلة التي سبقت العثور عليه وأبلغت الشرطة بفقدانه.
وأكد أصدقاء الشاب عدنان علي انه كان نموذجا للمهاجر العراقي المتميز والواعي والهادئ وعرف عنه انه شديد الالتزام مع مجتمعه وعائلته ولا توجد لديه أية مشاكل مع الأهل أو المقربين لذلك وقع خبر انتحاره كالصاعقة على معارفه ولم يجدوا لها تفسيرا يذكر.
وأشار صديق آخر للضحية أن [علي] كان متفوقاً دراسياً وكان متميزاً في الرياضيات بشكل متفوق عمره ومستواه الدراسي لذلك كان يقدم دورات للطلبة لمساعدتهم في فهم الرياضيات وسبق ان استضافه التلفزيون السويدي للحديث عن قدراته العلمية المتميزة في مجال الرياضيات.
يشار الى أن الشاب المنتحر عدنان علي يعيش مع عائلته التي عرفت بالسمعة الطبية والسيرة الحسنة ولديه 4 أخوات وتسلسله الرابع في العائلة ووالده رجل حسن السمعة ومعروف بعلاقاته واخلاقه الطيبة لذلك يعتبر كل معارفهم أن هناك لغزاً محيرا وظروفا غامضة تحيط بعملية الانتحار حيث لا توجد أية أسباب لها حتى الآن.

طبع الصفحة PDF  إرسال إلی الأصدقاء