القوة الجوية على موعد تاريخي غداً بنهائي كأس الاتحاد الاسيوي

تأریخ التحریر: : 2016/11/4 22:433155 مرة مقروئة
[أين- بغداد]
يواجه فريق القوة الجوية بكرة القدم، غداً السبت، نظيره بينغالورو الهندي، في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2016.
وستجرى المباراة على ملعب سحيم بن حمد [ملعب نادي قطر القطري] في الدوحة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد، وسيقود اللقاء الحكم الكوري الجنوبي، كيم جونغ هيوك.
وحقق القوة الجوية خمسة انتصارات من أصل ست مباريات في الدور الأول، ثم فرض نفسه بعد ذلك كأحد الفرق المرشحة بقوة من أجل المنافسة على اللقب.
وأكد حمادي احمد مهاجم الفريق وهداف كاس الاتحاد الاسيوي برصيد [15] هدفاً، أن الفريق الجوي جاهز لمواجهة بنكلورو الهندي بالنهائي الآسيوي المرتقب، وأن اللاعبين عازمون على تحقيق الفوز والعودة بالكأس الآسيوية إلى بغداد
وأضاف احمد "لا افكر بتسجيل الاهداف على حساب اللعب الجماعي للفريق، والظهور بالشكل اللائق، وتحقيق نتيجة ايجابية بالمباراة النهائية، علماً انني ضمنت لقب هداف البطولة الاسيوية، وانتظر التتويج باللقب الاسيوي غداً".
وكان فريق القوة الجوبة قد وصل الدوحة يوم الثلاثاء الماضي وأجرى عدة وحدات تدريبية للمباراة النهائية.
وتأهل الفريق الى النهائي بعد خمسة انتصارات من أصل ست مباريات في الدور الأول، ثم فرض نفسه بعد ذلك كأحد الفرق المرشحة بقوة من أجل المنافسة على اللقب، الذي يسعى لتحقيقه لأول مرة.
وسيحصل الفائز في نهائي كاس الاتحاد الاسيوي 2016 على جائزة نقدية بقيمة مليون دولار وصاحب الوصافة سيحصل على نصف مليون دولار.
طبع الصفحة PDF  إرسال إلی الأصدقاء