انطلاق الصفحة الثانية لعمليات المحور الغربي في الموصل بمشاركة الحشد

تأریخ التحریر: : 2016/10/29 9:451551 مرة مقروئة
[أين – بغداد]
اعلن الناطق باسم الحشد الشعبي احمد الاسدي، اليوم السبت، انطلاق الصفحة الثانية من العمليات العسكرية الخاصة بالمحور الغربي في تحرير مدينة الموصل.
وقال الاسدي في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم، "الان وفي هذه اللحظات التاريخية والمصيرية من حياة الامة والشعب ومعركتنا الفاصلة مع التكفير والتطرف والارهاب انطلقت صباح اليوم الصفحة الثانية من العمليات الكبرى على المحور الغربي لمدينة الموصل، حيث تكفل ابناؤكم واخوانكم في الحشد الشعبي استعادة كل المناطق المغتصبة والمحتلة بعد سنتين من اذلال الاحتلال".
وأضاف ان "في هذه اللحظة تتحرك السواعد الابية والبنادق العراقية الحشدية الى سوح القتال لتنال من الدواعش وتضرب المثل الاعظم في البسالة والشجاعة وستكون تلعفر المدينة الجريحة والضحية وباقي المدن في مدى المناطق التي ستحررها السواعد المقدسة والبنادق المقاتلة وسيرتد الباغي الداعشي الى مواقعه التي اتى منها وربما سيكون مقتله هنا على هذه الأرض لان على هذه الارض ما يستحق الحياة".
وتابع "في المحور الغربي الان بنادق عراقية ورايات وطنية تتجه الى اهدافها الاستراتيجية المحددة لها وستبلغ تلك البنادق والسواعد نصرها التاريخي الكبير بعزيمة الرجال وشجاعة الحشود".
واستدرك ان "ما هو مطلوب من اهلنا وشعبنا واخوتنا في كل مكان الدعاء لأخوتنا ومقاتلينا بالنصر المؤزر على اعدائنا الدواعش والوقوف صفا واحدا لمواجهة التحديات المحيطة بنا".
طبع الصفحة PDF