المنتخب الوطني يكثف تحضيراته لمواجهة الكونغو السبت المقبل

تأریخ التحریر: : 2015/3/26 11:41506 مرة مقروئة
[بغداد-أين]

اعلن المدرب المساعد للمنتخب الوطني بكرة القدم اكمال تحضيرات المنتخب لمواجهة المنتخب الكونغولي يومي السبت والاربعاء من الاسبوع المقبل في ملعب خالد بن محمد في مدينة الشارقة الاماراتية .
وقال نزار اشرف لوكالة كل العراق[ أين] ان "الفريق على اهبة الاستعداد للمواجهة لا سيما وان الفريق اصبح مكتمل الصفوف بعد التحاق المحترفين ، مشيرا الى ان" الغاية من المباراتين الوقوف على جاهزية المنتخب وخلق حالة الانسجام والتناغم بين اللاعبين لا سيما وان نتيجي المباراتين ستسهم في تحسين موقع المنتخب في التصنيف الدولي في حالة الفوز بهما .

وعلى صعيد متصل استدعى المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية " فلوران ايبنجي "26 لاعبا استعدادا للمباراة.

وتالفت قائمة المنتخب الكونغولي " كياسومبا جويل المحترف في وهلين السويسري ومولوبو كوديمبانا في اندرلخت البلجيكي وماندانا برفيت في شارل البلجيكي ولويس بيدرو في لاتسيو الايطالي وايكو كوغوردان في لوهار الفرنسي وكيمبامب بريسنل في باريس سان جيرمان ومافينكا كريس في ريميس الفرنسي ومبامبا شانسل ونزانكالا فابريك في اندرلخت البلجيكي وتاماما ابيل في ايندهوفن الهولندي وغابريل زاكواني في بيتر وبور الانكليزي .

وفي خط الوسط "كاما فوكا ويلسون في شتورم النمساوي وكوبانو نيسكنس في شارل البلجيكي وجاكوس في شيفيلد الانكليزي وباول خوسي في كاليري الايطالي ومولومبو يوسف في اكسير الفرنسي ومولومبو يوسف في ورلد الانكليزي وطوكو نزوزي في اسكيشهير التركي.

وضم خط المقدمة كلاً من "سيدريك في بورصا سبور التركي وبكيلا في تيريك الروسي ويانيك في كريستيال بلاس الانكليزي وجودي في سي سفول الهولندي ومبالا في بينافييل البرتغالي ودييومارسي في شارل البلجيكي وكلارك في ايفيان الفرنسي واروين في باستيا الفرنسي .انتهى13
طبع الصفحة PDF