ميسان: إفتتاح فندق إستثماري بـ 128 غرفة وأجنحة رئاسية

تأریخ التحریر: : 2016/9/30 23:361609 مرة مقروئة
[أين- بغداد]
أفتتح محافظ ميسان علي دواي لازم، اليوم الجمعة، فندق [كورمك ميسان] الاستثماري والذي نفذته شركة كورك التركية.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي للمحافظ تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "الفندق يتألف من عشرة طوابق تضم 128 غرفة تشمل 16 جناحاً رئاسياً و16 جناحا اعتياديا و48 غرفة مزدوجة و48 غرفة مفردة وغرفتين للمعوقين فضلاً عن مطاعم وقاعات رئاسية وأخرى للأعراس والاجتماعات والرياضة بالإضافة إلى مسبح ومتنزه يحيط ببنايته المطلة على نهر دجلة من جهة كورنيش العمارة".
واعتبر البيان ان "هذا المنشأ هو الأول من حيث النوعية والحجم في ميسان والعراق، حيث يساعد على زيادة الحركة التجارية والاقتصادية والسياحية في المحافظة".
وقال محافظ ميسان، إن "محافظة ميسان تزخر بالفرص الاستثمارية السانحة للشركات العربية والعالمية نظراً لما تتمتع به المحافظة من وضع أمني مستقر جعلها أرضاً خصبة للاستثمار" مؤكدا أن "المحافظة تتيح للمستثمرين كل التسهيلات اللازمة لإنجاح استثماراتهم".
وأشار البيان الى ان "محافظة ميسان تشهد تنفيذ العديد من المشاريع الاستثمارية منها مشروع مجمع المنارة السكني ومشروع مجمع لؤلؤة ميسان ومشروع مستشفى الجامعة اللبناني الجراحي الذي تم افتتاحه قبل أيام ومشاريع أخرى متفرقة في قطاعات مختلفة كالصناعة والزراعة والتربية والسياحة وقطاعات أخرى".
طبع الصفحة PDF  إرسال إلی الأصدقاء