مدرب منتخب الناشئين: تفوقنا التكتيكي على اليابان منحنا الفوز

تأریخ التحریر: : 2016/9/29 20:031365 مرة مقروئة
[أين-بغداد]
اعتبر قحطان كثير مدرب منتخب العراق للناشئين أن تفوق فريقه التكتيكي منحه الفوز على اليابان 4-2 يوم الخميس على ستاد جي ام سي في غوا بالهند.
وقال مدرب العراق في المؤتمر الصحفي بعد المباراة رغم أن "منتخب اليابان مستعد جيداً إلا أنه كان هنالك عدة جوانب تكتيكية في مباراة اليوم كانت لصالحنا، خاصة وأننا طبقنا الضغط المباشر على الفريق المقابل من بداية المباراة، وهذا ساعدنا على تحقيق الفوز".
وأشار الى رغم أننا "كنا متأخرين بالنتيجة في نهاية الشوط الأول، إلا أنني طلبت من لاعبي فريقي مواصلة الضغط على دفاع الفريق المقابل، ونتيجة لذلك صنع مهاجمونا الكثير من الفرص وسجلوا أربعة أهدف أمام فريق لم يتلق أي هدف في البطولة قبل المباراة".
وأوضح ان "هذه نتيجة ممتازة للفريق وللشعب العراقي وكرة القدم العربية، رغم أن محمد داود قدم مباراة جيدة إلا أنني لا أريد التركيز عليه فقط لأن منتخب العراق يلعب كفريق واحد وليس بصورة فردية وسوف نستعد للمباراة النهائية الآن، وسوف نركز على نقاط ضعف وقوة الفريق المقابل، وسوف نحاول ما بوسعنا الفوز باللقب".
وسيلاقي المنتخب العراقي للناشئين نظيره الإيراني يوم الاحد المقبل، في نهائي بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2016 في الهند بعد فوزه على اليابان باربعة اهداف مقابل هدفين ، فيما تغلبت ايران على كوريا الشمالية بفارق ركلات الترجيح [6-5] .
طبع الصفحة PDF