نائب عن صلاح الدين: داعش يحاول فتح اكثر من جبهة والقوات الامنية تحاصره من اربع جهات

تأریخ التحریر: : 2015/3/19 11:13385 مرة مقروئة
[بغداد – أين]

اكد النائب عن محافظة صلاح الدين بدر الفحل ان تنظيم داعش الارهابي، يحاول ان يفتح اكثر من جبهة لإرباك القوات الامنية، مبيناً ان "القوات الامنية والحشد الشعبي، يحاصرون عناصر التنظيم من اربع جهات في مركز المحافظة تكريت.
وقال الفحل لوكالة كل العراق [أين] ان "عناصر تنظيم داعش الارهابي مازالوا محاصرين في القصور الرئاسية، وان القوات الامنية تتقدم ببطء نتيجة تحصن التنظيم المتطرف بتلك القصور المحصنة"، مشيرة الى ان "داعش يحاول ان يفتح اكثر من جبهة من اجل إرباك سير تقدم القوات الامنية والحشد الشعبي".

واضاف النائب ان "اكثر مدن محافظة صلاح الدين الشرقية حررت تماماً"، لافتاً الى "عودة معظم النازحين الى مدنهم بعد تحريرها من داعش، لاسيما في ناحية العلم"، مؤكداً ان "الحكومة تسعى لتوفير الخدمات لتلك المدن المحررة، بعد ما اصابها من خراب".

واشار الفحل الى ان "اغلب نواحي قضاء بيجي في قبضة القوات الامنية"، مشيراً الى ان "القوات الامنية والحشد الشعبي لاقوا ترحيباً واسعاً من آهالي صلاح الدين، لاسيما بعد تلاحم ابناء العشائر مع الحشد الشعبي والقوات الامنية من اجل تحرير اقضية ونواحي محافظة صلاح الدين من تنظيم داعش الارهابي".

يشار الى ان القوات الامنية وبمساندة الحشد الشعبي وابناء العشائر، تخوض منذ الاول من اذار الجاري، حربا شرسة في محافظة صلاح الدين مع تنظيم داعش الارهابي، تمكنت خلالها من تحرير عدد من مناطق المحافظة. انتهى
طبع الصفحة PDF