رئاسة البرلمان تدعو الاعلاميين لحضور جلسة الغد

_NEWS_DATE: 2016/5/28 21:32 ??A¢??A???A¢ 1672 مرة مقروئة
[أين- بغداد]
دعت رئاسة مجلس النواب وسائل الاعلام الى حضور جلسة البرلمان المقررة غداً الأحد.
وذكر مصدر نيابي ان "رئاسة مجلس النواب وجهت بدعوة كافة وسائل الاعلام المعتمدة لدى الدائرة الاعلامية في مجلس النواب للحضور غدا الى بناية المجلس وتغطية فعاليات جلسة البرلمان المقررة غداً الاحد، والدخول عبر التخويل للصحفيين المعتمدين فقط لمجلس النواب".
وعزا المصدر قرار الدعوة "نظرا لاهمية جلسة يوم غد الاحد وأهمية جدول الاعمال الذي يتضمن دعم العمليات العسكرية في الانبار ومناقشة الملف الاقتصادي والمساعدات الدولية للعراق بالاضافة الى الملف الامني في بغداد والتفجيرات الاجرامية التي استهدفت مدينة الصدر وباقي مناطق العاصمة بغداد".
يذكر ان مجلس النواب، قد قدم في التاسع من ايار الجاري اعتذاره عن استقبال الاعلاميين والصحفيين لتغطية نشاطاته واعماله "لحين الإنتهاء من أعمال صيانة المركز الصحفي وتأهيله عَقِبَ ما لحقت بهِ من أضرار أثر اقتحام المتظاهرين للمنطقة الخضراء والبرلمان".
وعزا مدير عام الدائرة الاعلامية في المجلس محمد أبو بكر عدم تعليق حضور الاعلاميين الى ان "المركز الصحفي التابع للدائرة الاعلامية في مجلس النواب تعرض الى تخريب في أنظمة الإشارة ومنظومة الصوت، وهي من الخدمات الأساسية التي توفرها الدائرة الاعلامية لوسائل الاعلام".
وأشار الى "قرب انتهاء بناء مركز صحفي جديد ملحق بمجلس النواب مجهز بتقنيات عصرية عالية الجودة".
طبع الصفحة PDF
?