عاجل مقتل وجرح 77 داعشيا بينهم قياديون بقصف جوي في نينوى والانبار

تأریخ التحریر: : 2016/3/30 17:30832 مرة مقروئة
[اين - بغداد]
اعلنت خلية الاعلام الحربي عن مقتل وجرح 77 ارهابيا، بينهم قياديون في عصابات داعش، بضربات جوية للتحالف الدولي في مناطق الشرقاط والموصل وهيت والبغدادي والبو شهاب.
وذكرت الخلية في بيان تلقت وكالة كل العراق [اين] نسخة منه ان "طيران التحالف الدولي نفذ 14 طلعة في مناطق الشرقاط والموصل وهيت والبغدادي والبو شهاب، اسفرت عن قتل 46 ارهابيا وتدمير نفقين وعجلتين وثلاث مواقع اطلاق صواريخ و6 مراكز تجمع وهاون وتدمير زورق".
واضافت انه "استنادا لمعلومات وزارة الداخلية-وكالة الوزارة للاستخبارات والتحقيقات الاتحادية [التغذية العكسية]، وجه طيران التحالف التحالف الدولي ضربة جوية استهدفت تجمع لداعش في سيطرة عائدة لها بقرية تل علي ومعمل لتفخيخ العجلات في ناحية العباسي، وأسفر القصف عن تدمير عجلتين مفخختين".
وتابع ان "مجموعة من عصابات داعش حاولت الدخول الى قرية الحمرة في ناحية القيارة، لغرض الاجتماع في منزل الارهابي القيادي المدعو [عمر العبد الله سليمان] مسؤول مايسمى لجنة الإعدامات، وبالتنسيق مع طيران التحالف الدولي تمت معالجة واستهداف الاهداف، وأسفر القصف عن اصابة 31 ارهابيا بين قتيل وجريح وتدمير 7 عجلات، في حين اكدت المصادر اصابة الارهابي القيادي المدعو إبراهيم هويدي الجبوري.

طبع الصفحة PDF