بالصور.. المنطقة الخضراء تشهد اجراءات امنية احترازية قبل تظاهرة الجمعة

تأریخ التحریر: : 2016/3/2 19:13980 مرة مقروئة
[اين - بغداد]
شهد محيط المنطقة الخضراء من جهة كرادة مريم وسط بغداد، اجراءات امنية احترازية قبل انطلاق تظاهرة الجمعة، التي ستكون عند ابواب المنطقة، حسبما دعا الية زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.
وذكر مراسل وكالة كل العراق [اين] ان "محيط المنطقة الخضراء من جهة كرادة مريم، شهد تعزيز الاجراءات الامنية وتم وضع اسلاك شائكة بمحيط المنطقة، تحسبا لاختراق المنطقة من قبل المتظاهرين".
وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، دعا أمس الاول الاثنين 29 شباط/فبراير، الى الخروج بتظاهرة حاشدة يوم الجمعة المقبل عند أبواب المنطقة الخضراء ببغداد التي تضم أبرز المقار الحكومية والبعثات الدبلوماسية.
وقال الصدر في بيانه ادعوا المتظاهرين الى ان "تكون تظاهرات المحافظات كل في محافظاتهم وأمام مجلس المحافظة على ان تتسم هذه التظاهرات في أسبوعكم هذا بالسلمية .
يذكر ان الصدر، قد حذر الجمعة الماضية 26 شباط/فبراير باقتحام المنطقة الخضراء، قائلا "اليوم نحن على اسوار الخضراء، وغدا سيكون الشعب فيها ليستعيد حقوقه من الفاسدين والظالمين".
وقال بكلمته أمام الالاف من اتباعه خرجوا بتظاهرات الجمعة الماضية في ساحة التحرير ببغداد ان "رئيس الحكومة حيدر العبادي، اليوم على المحك، وخصوصا بعد ان انتفض الشعب، ولا يزال منتفضا، ويبقى منتفضا".

_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
طبع الصفحة PDF