ايقاف شمول 10 الاف امرأة بالرعاية الاجتماعية كأجراء احترازي

تأریخ التحریر: : 2015/4/23 13:531103 مرة مقروئة
[بغداد-أين]
اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ايقاف شمول 10 آلاف امرأة بالرعاية الاجتماعية ضمن الوجبة الاولى لعام 2015، "احترازيا".
وذكر بيان للوزارة، اليوم الخميس، تلقت وكالة كل العراق [أين]، نسخة منه ان "وكيل الوزارة فالح العامري، تفقد دائرة الرعاية الاجتماعية للمرأة للمتابعة والاطلاع على كيفية انجاز معاملات الشمول بإعانة الحماية الاجتماعية للنساء".

واضاف ان "العامري اوعز خلال لقائه مدير عام الدائرة ومسؤولي الاقسام والشعب فيها، بالإسراع في انجاز معاملات الشمول من دون المرور بالتقاطعات الضيقة والاجراءات الروتينية واختزال الوقت".

وشدد العامري، بحسب البيان، على "ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتوسيع عملية شمول المستفيدات والمستحقات للحماية الاجتماعية مع وضع خطط للارتقاء بعمل الدائرة من خلال تنظيم دورات تدريبية للموظفين في الجوانب الادارية والفنية والجوانب الاخرى المتعلقة بعملهم التي هي على تماس مباشر مع المواطن البسيط".

واوضح البيان ان "عدد النساء المستفيدات من اعانة الحماية الاجتماعية بلغ اكثر من 459الف امرأة، فيما بلغ عدد الايقاف الاحترازي حسب آخر دفعة لعام 2015 433، والايقاف النهائي 10الاف و67 امرأة".انتهى
طبع الصفحة PDF