وزير الداخلية يبحث مع القيادات الامنية تنسيق الجهود لانجاح الزيارة الاربعينية

تأریخ التحریر: : 2015/11/17 7:59389 مرة مقروئة
[بغداد- أين]
بحث وزير الداخلية محمد سالم الغبان مع القيادات الامنية تنسيق الجهود لانجاح الزيارة الاربعينية.
وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "الغبان استقبل الفريق الركن عثمان الغانمي رئيس أركان الجيش والفريق عبد اﻻمير اليار الله معاون رئيس اﻻركان - معاون قائد العمليات المشتركة وجرى خلال اللقاء بحث الوضع اﻻمني في عموم البلاد واداء قوات وزارتي الداخلية والدفاع وجهودها ضد عصابات داعش الارهابية والتي اثمرت عن تكبيد داعش الخسائر الكبيرة في مختلف قواطع العمليات، كما جرى بحث استلام الملف اﻻمني وتهيئة القوات اﻻمنية لحفظ اﻻمن واﻻستقرار.
وناقش الوزير وضيوفه تنسيق الجهود لحفظ اﻻمن والحدود مع حلول الزبارة اﻻربعينية وما يتطلبه ذلك من تكثيف الجهود وتنسيق المواقف وتهيئة اﻻمكانيات اللازمة لضمان انسيابية هذه الزيارة المليونية وفق الخطط المرسومة لها.
كما ناقش الجانبان بحسب البيان طرق التنسيق بين وزارة الداخلية والعمليات المشتركة ودور الداخلية كوزارة أمنية وخدمية وبيان مدى الدور الكبير الذي سيقع على عاتقها في هذه الزيارة، كما جرى مناقشة تأمين وتنسيق طرق اﻻتصالات لمختلف القطاعات المشتركة في تأمين الزيارة .
واضاف ان" الغبان اكد على اهمية دورالداخلية الكبير بهذا الصدد والمتمثل بالتنسيق مع جهات الطبابة والنقل واﻻسكان وكل الفرق المعنية مشدداً على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد.
واشار البيان الى ان" الدور الشعبي والجماهيري قي انجاح هذه الزيارة هو بالتأكيد ﻻ يقل عن الدور الحكومي فقد اثبت شعبنا الكريم وخلال كل الزيارات المليونية مدى مساهمته الكبيرة والعظيمة في استقبال الزائرين وايوائهم واطعامهم وتوفير كل ما يحتاجونه من خدمة اذهلت العالم بالمقارنة واﻻعداد المليونية للزائرين وهذا يؤكد مدى تلاحم العراقيون وحرصهم على تعظيم شعائر الله والنابعة من إيمانهم المطلق. انتهى
طبع الصفحة PDF