مصدر محلي يكشف دخول المئات من داعش الى محافظة صلاح الدين قادمين من سوريا

تأریخ التحریر: : 2015/4/13 17:40560 مرة مقروئة
[صلاح الدين ـ أين]
افاد مصدر محلي في محافظة نينوى ان مئات من مسلحي عصابات داعش الارهابية كانوا قد قدموا الى الموصل من سوريا قد توجهوا الى محافظة صلاح الدين .
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه لوكالة كل العراق [اين]، ان "عناصر التنظيم الارهابي قدموا من الرقة في سوريا بعجلات عسكرية ومدنية مصفحة"، مشيرا الى ان "عناصر التنظيم مكثوا في مدينة الموصل لمدة 3 ايام قبل التوجه الى مناطق محافظة صلاح الدين".
واوضح انهم "قاموا بتجهيز عدد من العجلات المفخخة والانتحاريين لتنفيذ هجمات على مصفى بيجي النفطي وتجمعات القوات الامنية في جبال حمرين شمال شرق مدينة تكريت وعلى مركز مدينة تكريت".
وطالب المصدر القوات الامنية والقوات الجوية الى "تكثيف طلعاتها لرصد واستهداف تجمعات وعجلات التنظيم المتواجدة في مناطق صلاح الدين وبالخصوص قضاء بيجي وناحية الصينية الواقعة غرب بيجي ومنطقة الجزيرة المحاذية لصحراء الانبار الممتدة من قضاء الدجيل الى شمال شرق مدينة تكريت"، منوها ان "هذه المناطق تعد مناطق لتجمع وانطلاق عناصر داعش لتنفيذ هجماتهم على القطعات العسكرية".
وباشرت القوات الامنية بمساندة قوات الحشد الشعبي مساء اليوم بمقاتلة عصابات داعش الارهابية في قضاء بيجي في محافظة صلاح الدين.
وافاد مصدر لـ[اين]، بان "القوات الامنية والحشد الشعبي والشرطة الاتحادية بدأو بقصف مواقع داعش في قرية المالحة التي تعد مدخل القضاء بالقذائف تمهيدا لدخول المركز لتحرير بيجي بالكامل".انتهى55
طبع الصفحة PDF