عاجل العبادي: الاصلاحات مست مجموعة من الفاسدين واصحاب الجرائم المنظمة

تأریخ التحریر: : 2015/8/25 19:14548 مرة مقروئة
[بغداد – أين]
اكد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، اليوم الثلاثاء، ان الاصلاحات مست مجموعة من الفاسدين واصحاب الجرائم المنظمة، مبيناً ان الدولة فيها حرب وفيها تظاهرات وهذا الامر لا يوجد في الدول الاخرى.


وذكر العبادي خلال ترؤسه اجتماعا للقيادات الامنية والعسكرية بحضور وزيري الدفاع والداخلية، بحسب بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "استمراره بالاصلاحات وتنفيذها وفق جداول محددة"، مشيرا الى ان "بعض الاصلاحات مست مجموعة من الفاسدين وكذلك اصحاب الجرائم المنظمة وهؤلاء سيحاولون عرقلة اجراءات الاصلاحات ولكننا لن نسمح لهم".
وبين ان "الدولة فيها حرب وفيها تظاهرات وهذا الامر لايوجد في الدول الاخرى، ونحن مع الشعب وشرعنا بالاصلاحات ولن نتراجع عنها، وهناك ايضا مكافحة للفساد، ومنها ما يتعلق بالمؤسسة الامنية التي انخفض فيها الفساد بشكل ملحوظ".
وتابع رئيس مجلس الوزراء "اننا نسير بالدولة والاصلاحات بالرغم من الازمة المالية والمتمثلة بانخفاض اسعار النفط وبشكل كبير خلال الايام الماضية، ولكننا اتخذنا اجراءات ومجموعة قرارات من خلال ضخ الاموال بالقروض في قطاعات الاقتصاد والاسكان والزراعة".انتهى
طبع الصفحة PDF