تعرف على حالة الطقس في عموم العراق للأيام الأربعة المقبلة

تأریخ التحریر: : 2021/3/3 12:05134 مرة مقروئة
[بغداد_اين]
كشفت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الاربعاء، عن توقعاتها لحالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في البلاد، فيما لفتت الى عودة الامطار خلال اليومين المقبلين.
وذكرت الهيئة في بيان أن "طقس غد الخميس بالمنطقة الوسطى، سيكون غائما الى غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة بأقسامها الغربية ليلا، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات، اما المنطقة الشمالية فيكون غائما مصحوبا بتساقط امطار في اماكن متعددة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، مشيرة الى أن "طقس المنطقة الجنوبية سيكون غائما جزئيا الى غائم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق".
وأضاف الهيئة أن "طقس الجمعة الطقس غائم يتحول الى صحو في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات، وفي المنطقة الشمالية يكون غائما مصحوبا بتساقط امطار متوسطة الشدة ببعض الاماكن وتكون رعدية احيانا، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات، أما المنطقة الجنوبية فيكون طقسها صحوا، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات".
واشارت الى أن "طقس السبت المقبل سيكون صحو في المنطقتين الوسطى والجنوبية ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في الوسط، اما في المطقة الشمالية فيكون صحو مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا".
واوضحت، أن "طقس الاحد المقبل سيكون صحو في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، اما المنطقة الشمالية فيكون الطقس صحوا مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة".
طبع الصفحة PDF