برشلونة يصدر بياناً رسمياً بشأن اقتحام مقره

تأریخ التحریر: : 2021/3/1 18:07153 مرة مقروئة
[بغداد_اين]
أصدر نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني بيانًا رسميًا للتعليق على اقتحامه من قبل الشرطة الكتالونية في إطار قضية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمجلس السابق.
وذكر النادي في بيان رسمي باللغة الانجليزية ان “الشرطة الكتالونية دخلت إلى مكاتب برشلونة في كامب نو، بأمر من رئيس محكمة برشلونة رقم 13، في قضية التعاقد مع شركة لمراقبة وسائل التواصل الاجتماعي من قبل مجلس الإدارة السابق”.

واضاف ان “نادي برشلونة قدم تعاونه الكامل للسلطة القضائية والشرطة من أجل توضيح كافة الحقائق التي تخص هذه القضية الجنائية التي يُتهم فيها بارتوميو ومجلسه بالفساد والتواطؤ”.

وبين إن “المعلومات والوثائق التي طلبتها الشرطة القضائية قد اقتصرت بشكل صارم على الوقائع المتعلقة بهذه القضية”.

واعرب نادي برشلونة عن “احترامه البالغ للإجراءات القانونية الجارية، ولمبدأ افتراض براءة الأشخاص المتضررين في إطار هذه القضية”.

واتهم مجلس الإدارة السابق لنادي برشلونة بقيادة جوسيب ماريا بارتيميو، بأنه قد تعاقد مع شركة لإدارة حسابات وهمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتوجيه الرأي العام ضد من يهاجمونهم بما في ذلك نجوم النادي القدامى وعلى رأسهم، تشافي هيرنانديز.

واقتحمت الشرطة الكتالونية مقر مكاتب برشلونة في “كامب نو” صباح اليوم الإثنين، من أجل البحث عن أي مستند متعلق بالقضية يفيدها في التحقيقات، وقبضت على بارتوميو و3 مسئولين آخرين من منازلهم.
طبع الصفحة PDF