شرطة بغداد: فرق جوالة لحماية مخازن ومكاتب مفوضية الانتخابات

تأریخ التحریر: : 2021/1/15 10:46135 مرة مقروئة
[بغداد_اين]
أكدت قيادة شرطة بغداد، اليوم الجمعة، أن فرقا جوالة تتولى حماية مخازن ومكاتب المفوضية.
وقال قائد شرطة بغداد، اللواء الركن ماجد الموسوي، بحسب الوكالة الرسمية، إن "هنالك لجنة عليا برئاسة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة عماد محمد محمود، مهمتها تأمين الحماية للانتخابات المقبلة".
وأضاف الموسوي ان" قيادة الشرطة مستمرة في تأمين الحماية للمخازن التابعة للمفوضية ومكاتبها الموجودة في عموم بغداد"، مؤكداً أن "فرقا جوالة تتولى مسؤولية حماية مخازن المفوضية ومكاتبها بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد".
وكان وزير الداخلية عثمان الغانمي، قد وجه في وقت سابق، التشكيلات الأمنية برفع قدراتها استعداداً للانتخابات المقبلة، مؤكداً ان الأيام المقبلة ستشهد تصاعداً للعمليات الامنية ضد عصابات الجريمة.
وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء خالد المحنا، إن "وزير الداخلية يشرف وبشكل مباشر على جميع العمليات الأمنية التي تنفذها تشكيلات الوزارة"، لافتاً إلى أن "الغانمي وجه تعليماته للتشكيلات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية برفع مستوى عملها لتحقيق الاستقرار الأمني استعداداً للانتخابات المقبلة".
وأضاف أن "إجراء الانتخابات يستلزم أن تكون هناك بيئة آمنة، لذلك فإن جميع تشكيلات الداخلية بدأت تُصعد من عملياتها الأمنية بالشكل الذي يحقق قدراً أكبر من الأمن ومحاربة الجريمة"
طبع الصفحة PDF