مطار النجف يحسم موقفه من رواتب العاملين

تأریخ التحریر: : 2020/10/28 20:43158 مرة مقروئة
[النجف_اين]
اعلن مدير مطار النجف الاشرف الدولي عيسى الشمري، اليوم الاربعاء، تسليم رواتب العاملين في المطار خلال الاسبوع المقبل.
وقال الشمري انه" في هذا الوقت العصيب الذي يمر به العالم جراء جائحة كورونا وتاثيرها المباشر على قطاع الطيران عموما وعلى مطارنا بالخصوص كونه ممول ذاتيا فاننا وبتكاتف الجميع قد حرصنا على دفع أجور العاملين بصورة منتظمة وفي موعدها وقبل نهاية كل شهر طوال هذه المدة التي جاوزت الثمانية اشهر برغم شحة واحيانا انعدام الايرادات".
واضاف انه" بالرغم من استمرار الازمة فإن إدارة المطار ملتزمة بالسير بهذا النهج والى ان تنفرج هذه الغمة وسوف لن ندخر وسيلة او جهدا لتوفير السيولة اللازمة وبما يؤمن أرزاق العاملين وعوائلهم الكريمة".
واكد الشمري ان" رواتب العاملين في المطار لهذ الشهر مؤمنة وسوف يتم تسليمها اليهم خلال الاسبوع القادم"، لافتا الى" اننا لاحظنا ان البعض يحاول التصيد بالماء العكر بالتعمد في اثارة مخاوف العاملين على ارزاقهم وتشويه سمعة المطار وادارته والعاملين فيه لغايات مشبوهة وتفتقر الى الامانة والشرف ومن باب الافتراء والكذب والتشهير".
واهاب في بيانه بـ"الجميع توخي الدقة في اخذ المعلومة من مصدرها الصحيح وعدم الاصغاء الى مروجي الاخبار الكاذبة والصفحات المشبوهة التي لا تريد للمطار عبور هذه الازمة"، معلنا عن" اتخاذ المطار كافة الاجراءات القانونية والادارية بحق المسيئين للمطار وادارته وسمعته".
طبع الصفحة PDF