اليوم.. مباراتان في ختام الجولة الأولى من الممتاز

تأریخ التحریر: : 2020/10/27 14:17108 مرة مقروئة
[بغداد_اين]
تختتم بعد ظهر، الثلاثاء، مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز بإقامة مباراتين يلتقي في المباراة الأولى فريقا القاسم ونفط ميسان على ملعب الكفل ،والثانية ستجمع زاخو والكرخ على ملعب زاخو .
وقال مدرب فريق القاسم جاسم جابر، بحسب الصحيفة الرسمية، إن "التشكيلة الشابة المؤلف منها الفريق ستكون قادرة على تحقيق الفوز الذي يعد بمثابة عنصر نفسي مهم لغرض اكمال بقية المباريات".
وأكد جابر أن" غياب العنصر الجماهيري سيكون له مردود سلبي على المباراة ،لاسيما أن فريق القاسم يتمتع بجماهيرية واسعة كانت له صمام أمان في جميع المباريات "، مبيناً أن "الجهاز الفني للفريق يعمل على اجتياز هذا الجانب من خلال تحفيز اللاعبين على عطاء يرضي الشارع القاسمي الذي سيشاهد اللقاء عبر شاشة التلفاز ،وأن المهم هو تحقيق الفوز وكسب ثلاث نقاط مهمة في مستهل المشاركة في الدوري".
من جانبه شدد مدرب نفط ميسان رزاق فرحان، على أن" لقاء فرسان المملكة مع القاسم لا يخلو من الصعوبة لما تحمله المباراة من أهمية كونها فاتحة الدوري بالنسبة للفريقين اللذين يملكان عناصر شابة قادرة على تقديم ماهو ممتع في اللقاء "، لافتاً إلى أن "الفريق سيخوض المواجهة بتوجس ،لأن القراءات الفنية للأندية المتبارية ما زالت مختفية عن المدربين".
طبع الصفحة PDF