زيدان : الكلاسيكو دائماً مختلف وسأقاتل مع اللاعبين حتى الموت

تأریخ التحریر: : 2020/10/24 13:01153 مرة مقروئة
[متابعة_اين]
أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ،اليوم الجمعة، بأنه سيقاتل مع لاعبيه حتى النهاية، مبيناً أن القائد سيرجيو راموس سيتواجد في قائمة الفريق المستدعاة لمباراة الكلاسيكو المرتقب مساء غد السبت امام برشلونة بملعب “كامب نو”، في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.
وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الكلاسيكو، "إنه كلاسيكو مختلف، ولكن الكلاسيكو يبقى كلاسيكو لطالما كانت مباراة تحظى بمتابعة الجميع، ونريد تغيير الوضع الحالي ولعب مباراة جيدة، وهذا ما سنحاول فعله غداً".

وأضاف، "أعمل حالياً على الاستعداد بشكل جيد للمباراة، نبدأ جيداً ونلعب بقوة، وإذا قمنا بتنفيذ الخطة بشكل صحيح فسنحطى بالثقة، وسأقاتل مع اللاعبين حتى الموت، فأنا معهم دائماً، وهم في المقابل يقاتلون، ولاحظت دعم الجميع في الآونة الأخيرة، علينا فقط أن نبرز جودتنا وشخصيتنا على أرضية الملعب".

وتابع، "لدينا الحافز ويرغب دائماً اللاعبون في القيام بالأمور بشكل صحيح، ولكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالطريقة التي نريدها، لم يتغير شيء، ما أريد القيام به هو وظيفتي وإعطاء كل شيء لصالح الفريق".

وبسؤاله عن حالة قائده سيرجيو راموس، رد قائلاً “سيرجيو راموس هو قائدنا، وبالتأكيد لن نخاطر بأي شيء، سيكون معنا في مباراة الغد”.

وسيدخل ريال مدريد المباراة وهو في أسوأ أحواله بعد خسارته في آخر مباراتين امام قادش بالليجا، وشاختار دونستك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.
طبع الصفحة PDF