سانغ يونغ الكورية الآن بعروض أقساط ميسرة من شركة البلاد الطيبة

تأریخ التحریر: : 2020/9/19 17:51135 مرة مقروئة
[بغداد_این]
أعلنت شركة البلاد الطيبة الوكيل الحصري لسيارات سانغ يونغ الكورية عن"المباشرة بعروض الأقساط الشهرية".
وذكرت الشركة في بيان .أن "جميع الموظفين والمتقاعدين الموطنة رواتبهم على مصارف الرافدين والرشيد والمصرف العراقي للتجارة والنهرين الإسلامي والصناعي ومصرف المشرق العربي الإسلامي إضافة إلى المواطنين شرط توفر الكفيل الضامن الذي يكون راتبه الكلي ضعف القسط الشهري لشراء سيارات سانغ يونغ الكورية".
وأوضحت الشركة، أن "عروض الأقساط كثيرة وميسرة وللإطلاع عليها يرجى زيارة صالة عرض سانج يونج في بغداد – الجاردية – قرب فندق كورال أو الإتصال على مركز إسعاد الزبائن بالرقم : 6677 لمعرفة التفاصيل بشكل أدق".
سانج يونج الصانع الكوري الأول لسيارات الدفع الرباعي وتعد من أكبر مصانع السيارات في كوريا التي أُنشئت في عام 1954 م تحت مسمى شركة هادونج هوان لصانعة السيارات ، ومن ثم تم تغيير تسمية الشركة عام 1977 م إلى سانغ يونغ".
طرازات سانغ يونغ هي الأشهر في أسواق الشرق الأوسط وعن السيارة إذ تتمتع بمواصفات ذات تصميم ابداعي وحجم عائلي و ذو طابع رياضي خاص مع متانة وامانة وسلاسة في الطرق بانواعها المعبدة والوعرة والجبلية وصوت محرك جميل وقوي وإنها تعتبر من السيارات الفخمة والعائلية والرياضية مع راحة تامة في الأداء".
‎تقدم سانغ يونغ أعلى معايير السلامة و الأمان، حتى لا نفكر ما إذا كان المكان "آمن" للانتقال إليه أم لا ‎وتقدم أيضًا أفضل التكنولوجيا الكورية، حيث أن سانع يونغ تتبنى اتخاذ أرقى المزايا المبتكرة في التكنولوجيا الفائقة
طبع الصفحة PDF